الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 19 كانون الاول 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 19 كانون الاول 2019

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الخميس 19 كانون الاول 2019


 

الساعة الموضوع


9,30 تعقد كتلة "المستقبل" النيابية اجتماعا برئاسة الرئيس سعد الحريري، في بيت الوسط، للتشاور وتحديد موقفها من تسمية رئيس للحكومة.

10,00 الاستشارات النيابية في موضوع تشكيل الحكومة الجديدة.

11,00 مؤتمر صحافي، بدعوة من المبادرة اللبنانية للنفط والغاز (LOGI) وبالشراكة مع الصحافي الاستقصائي الاستاذ جاد غصن، في بيروت ديجيتال ديستريكت (BDD)، المبنى 1280، القاعة 1، لاطلاق حملتها لتعزيز الشفافية والمساءلة تحديدا في مجال تسليط الضوء على موضوع الإيرادات الناتجة عن مبيعات المسوحات الزلزالية الثنائية والثلاثية الأبعاد.

12,00 حفل افتتاح المؤتمر التاسع 9 BioeBeirut في علم المناعة والامراض السرطانية، بدعوة من كليات: العلوم، العلوم الطبية، الصيدلة والصحة العامة، المركز الصحي الجامعي والمعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنواوجيا، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، في قاعة المؤتمرات - مجمع رفيق الحريري الجامع - الحدث. يتخلله كلمات لكل من الرئيس بري والبروفسور فؤاد ايوب.

11,00 مؤتمر صحافي لرئيس نقابة اصحاب الفنادق في لبنان بيار الاشقر، في فندق "فورسيزن"، تحت عنوان "المؤسسات الفندقية تحتضر بأصحابها وعمالها.


15,00  حلقة عن كيفية مقاربة وسائل الاعلام حالات الانتحار، بدعوة من الجمعية الفرنكوفونية للمصابين بامراض نفسية AFMM ، في كلية الطب في جامعة القديس يوسف .


16,00 لقاء حواري مع رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ بعنوان "لبنان: الواقع والدور، المنعطف، الآفاق"، بمناسبة اطلاق فعاليات ملتقى الجمعيات الاهلية - صور واللقاء التشاوري في المحافظات، في قاعة الثانوية الجعفرية - صور.

17,00 اعتصام بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، امام المركز الرئيسي للضمان الاجتماعي، "دفاعا عن الضمان وحماية لأموال المضمونين  وحقوقهم".

2019-12-19

دلالات:



الوادي الأخضر