الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 20 كانون الاول 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 20 كانون الاول 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الجمعة 20 كانون الاول 2019


 
 

الساعة الموضوع

 
10,30  مؤتمر صحافي، بدعوة مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب، في مقر المركز - كورنيش المزرعة، يعلن فيه الامين العام للمركز محمد صفا الوثيقة التاريخة الاولى منذ 23 عاما عن سيرة المعلم الاسير على عبدالله حمزة وعملية اخفائه وتعذيبه في معتقل الخيام.

مواعيد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل
11,00  وزير الدولة لشؤون الخارجية اليابانية كيسوكي سوزوكي.
11,30  قائد القوات الدولية "اليونيفل" ستيفانو دل كول.
12,00  سفير كولومبيا فرناندو حلو.
 
************************

12,00  يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده سفير  مصر ياسر  علوي.

12,00  إطلاق المشروع الثقافي اللبناني الوطني بعنوان "بلدتي ثقافتي"، بدعوة من "جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون" وبالتعاون مع وزارة الثقافة، جامعة رفيق الحريري - المشرف، وتكريم طلاب "جامعة رفيق الحريري" الفائزين في تصميم موقع الكتروني وأبليكايشن للمشروع مع كافة مطبوعات المشروع.

12,00  حفل إطلاق أشغال مشروع إنشاء مبنى المعهد الوطني العالي للموسيقى، الممول بهبة عينية من جمهورية الصين الشعبية، في موقع المشروع الكائن في النقاش (منطقة الردم المارينا) بجانب مركز المؤتمرات (اتحاد بلديات المتن)، في حضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور محمد داود داود، رئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل عدنان الجسر وسفير جمهورية الصين الشعبية وانغ كيجيان. يليه إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لوضع حجر الأساس.

13,00  يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال القاضي البرت سرحان قائد قوات الامم المتحدة العاملة في الجنوب الجنرال ستيفانو دل كول، في مكتبه في الوزارة.

17,00  رسيتال ميلادي، يقيمه "حزب القوات اللبنانية"، بمناسبة حلول عيد الميلاد، برعاية رئيسه سمير جعجع وعقيلته النائبة ستريدا جعجع، في المقر العام للحزب في معراب.

2019-12-20

دلالات:



الوادي الأخضر