الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 23 كانون الاول 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 23 كانون الاول 2019

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 23 كانون الاول 2019


 

الساعة الموضوع

10,00 وقفة تضامنية مع أساتذة المقاصد، عند الواجهة البحرية للمقاصد.

11,00 يستقبل وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور جميل جبق الموظفين والعاملين في الوزارة، لمناسبة الأعياد، في الوزارة - بئر حسن - الطابق الرابع. ويلقي كلمة في المناسبة.

11,00 اجتماع يعقده المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع، برئاسة عبد الهادي محفوظ، في مقره في مبنى وزارة الاعلام، في حضور ممثلين عن قطاع المرئي والمسموع والالكتروني للحوار حول "الوضع ولرسم تصوّر لدور الاعلام في المرحلة المقبلة ولتحديد المخاطر الناجمة عن استمرار المناكفات السياسية وضرورات التوفيق بين الشرعيتين البرلمانية والشعبية ولا سيما وان الإعلام في مقدوره تصويب الأداء السياسي واستعمال الغطاء المفتوح للتهدئة وإيجاد المخارج وحماية السلم الأهلي.

11,30 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل في مكتبه بالوزارة نظيره الإيطالي لويجي دي مايو.

12,00 يوقع ديوان المحاسبة مذكرة تفاهم مع مكتبة صادر ناشرون ش.م.م وجمعية يوسف صادر للثقافة القانونية، في إطار المساعي الهادفة الى تعزيز الشفافية وتكريسا لحق الوصول الى المعلومات، في مبنى ديوان المحاسبة - القنطاري.

12,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه والمكلفة متابعة موضوع الصرف الصحي وتصريف مياه الامطار في بيروت الكبرى، برئاسة النائب سيزار ابي خليل.

19,00 صلاة وتأمل واعترافات، في اطار احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة والظهور الالهي، في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم مطرانية بيروت للروم الكاثوليك، بمشاركة راعي الابرشية المطران جورج بقعوني.

برنامج احتفالات كاتدرائية النبي إيليا في ساحة النجمة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد:
19,30 صلاة السحر.
21,00 صلوات الساعات الكبرى.
23,00 صلاة الغروب والقداس الإلهي للقديس باسيليوس الكبير.

2019-12-23

دلالات:



الوادي الأخضر