الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 24 كانون الاول 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 24 كانون الاول 2019

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء  24  كانون الاول 2019


 

الساعة الموضوع

9,00 يوجه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي من كنيسة السيدة من الصرح البطريركي رسالة الميلاد الى اللبنانيين جميعا والمسيحيين خصوصا، المقيمين والمنتشرين.

9,00 انطلاق حملة ل"جمعية جاد"، لتوزيع حصص غذائية على أسر في بعض المناطق اللبنانية، خلال فترة الميلاد.

10,00 جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، برئاسة النائب الدكتور عصام عراجي، وذلك لدرس مشروع قانون يرمي الى الموافقة على ابرام معاهدة بين وزارتي الصحة والبيئة في العراق والصحة العامة في لبنان واقتراح لحماية القاصرين من تناول الكحول ومشروبات الطاقة المقدم من النائبة عناية عز الدين.

10,00 لقاء تضامني مع رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في القدس المطران عطاالله حنا، بدعوة من "الحملة العالمية للعودة الى فلسطين" وملتقى "مسلمون ومسيحيون من أجل فلسطين"، في مبنى بلدية الغبيري، الطابق الثالث.

15,00 لقاء ميلادي لمجلس أساقفة زحلة والبقاع في المطرانية المارونية- كسارة.

19,00 يترأس رئيس اساقفة  طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر قداس آخر ليلة العيد في كنيسة سيدة الوحدة ضهر العين - النخلة.

19,25 يترأس راعي أبرشية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني بارامون العيد وصلاة الساعات، لمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة والظهور الالهي، في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم- مطرانية بيروت للروم الكاثوليك- طريق الشام.

2019-12-24

دلالات:



الوادي الأخضر