الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : الرعاية تنطلق لتوزيع كنزة الشتاء من مدرسة الإصلاح الرسمية المختلطة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الرعاية تنطلق لتوزيع كنزة الشتاء من مدرسة الإصلاح الرسمية المختلطة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الرعاية تنطلق لتوزيع كنزة الشتاء من مدرسة الإصلاح الرسمية المختلطة

 

اعلام الرعاية - صيدا 

إصراراً منها على تنفيذ مشروع كنزة الشتاء لهذا العام، وفي ظل الظروف الإقتصادية الصعبة والحساسة التي يمر فيها لبنان، إنطلقت الرعاية بجولة توزيع كنزة الشتاء لهذا العام من مدرسة الإصلاح الرسمية المختلطة لـ 150 طالب وطالبة في المرحلة الإبتدائية من عمر 6 لغاية 12 سنة.

وقام مدير المدرسة الأستاذ محمد البوظ بإستقبال وفد الرعاية الذي ضم الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل ومعهد الأم والسيدة ليلى سعد الدين مديرة البرامج المحلية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقام بتسليم الكنزة للطلاب.

وفي كلمة للأستاذ البوظ أشاد خلالها بالمشروع الذي تقدمه الرعاية للطلاب الأكثر حاجة حيث تساهم الكنزة بتوفير الدفء لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد حيث يعجز الأهالي عن تأمينها. البوظ تقدم بالشكر من الرعاية ومن المساهمين وأهل الخير على دعمهم للمشروع .

الأستاذ هاني أبو زينب توجه بكلمة أشار خلالها بأن هذه هي المحطة الأولى من محطات توزيع كنزة الشتاء على الطلاب في المدارس الرسمية والشبه مجانية، حيث نسعى هذا العام لتقديم كنزة الشتاء للطلاب الأكثر حاجة. أبو زينب أكد على أهمية التوأمة بين المدارس الخاصة والرسمية في هذا المشروع، حيث تقدم بالشكر من أهل الخير ومن المدارس الذين يساهمون في المشروع سنوياً مما يعكس التكافل والتضامن بين أبناء المدينة الواحدة.

أبو زينب أشار بأن مشروع كنزة الشتاء مستمر لغاية شهر شباط ويبلغ ثمن الكنزة الواحدة 10 آلاف ليرة لبنانية ويتم تصنيعها وتنفيذها في مشغل ومعهد الأم.

 

2019-12-24

دلالات:



الوادي الأخضر