الرئيسية / أخبار صيدا /مرعي أبومرعي - حركة 11 آذار /بالصور: مرعي ابومرعي يعلن إزالة صورة الرئيس المكلف دياب درأ للفتنة عشية الميلاد وللحفاظ على إقتصاد صيدا والجوار

الصور نقلا عن مواقع التواصل الإجتماعي +( و جريدة صيدونيانيوز تصوير رئيفة الملاح )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: مرعي ابومرعي يعلن إزالة صورة الرئيس المكلف دياب درأ للفتنة عشية الميلاد وللحفاظ على إقتصاد صيدا والجوار

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار صيدا / بالصور: مرعي ابومرعي يعلن إزالة صورة الرئيس المكلف دياب درأ للفتنة عشية الميلاد  وللحفاظ  على إقتصاد صيدا والجوار

 

غسان الزعتري ورئيفة الملاح

أعلن رئيس حركة 11 آذار رجل الأعمال مرعي أبومرعي عن قراره بإزالة صورة الرئيس المكلف حسان دياب من على مبنى مؤسسته بعدما كان رفعها قبل ظهر اليوم وهو ما أثار مجموعات من ناشطي الحراك الذين إعتصموا مساء اليوم أمام المبنى إحتجاجا على رفع الصورة.

أبومرعي الذي أعتبر أن رفع الصورة يأتي في إطار حرية الرأي والتعبير التي كفلها الدستور وهو حق يمارسه أيضا كل من في الحراك، أكد أنه  ايد مطالب الحراك  المحقة ولا سيما الأوضاع المعيشية المتردية التي تواجه جميع اللبنانيين في كافة المناطق.

وأشار أن قراره  أتى بعدما خلت الساحة من المحتجين لأنه " يرفض أي ضغوطات " وأن قراره هو عشية عيد الميلاد كبادرة للحفاظ على روحية الأعياد والإنفتاح والتسامح وأيضا درأ للفتنة وللحفاظ على إقتصاد صيدا والجوار.

وتمنى أبومرعي النجاح للرئيس المكلف د. حسان دياب في جهوده  لتشكيل الحكومة والتي نأمل أن تكون حكومة إنقاذ للوضع اللبناني المنهار.

وعلمت جريدة صيدونيانيوز من مصادر مطلعة أن أبومرعي تلقى إتصالات من هيئات روحية وسياسية وأمنية تمنت عليه إزالة الصورة بعدما أدى رفعها لتشنجات عشية عيد الميلاد  وأن صيدا ومنطقتها بغنى عن أية توترات أو تشنجات ، حيث شكر  أبومرعي لهذه الهيئات تواصلها معه مثمنا تمنياتها .

 

 

2019-12-24

دلالات:



الوادي الأخضر