الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات ليوم الأربعاء 25 كانون الأول 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم الأربعاء 25 كانون الأول 2019

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات  ليوم الأربعاء 25 كانون الأول 2019

 

 

الساعة الموضوع

 

برنامج إحتفالات كاتدرائية النبي إيليا في ساحة النجمة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد:

9,00 صلاة سحر العيد.

10,30 القداس الإلهي.

 

*********************

 

 

9,00 يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده خدمة صلاة السحر، والقداس الإلهي عند العاشرة صباحا لمناسبة عيد الميلاد المجيد، في كاتدرائية القديس جاورجيوس. (يعتذر المطران عوده عن عدم تقبل التهاني بالعيد).

 

10,00 يترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قداس الميلاد، في بكركي.

 

10,00 يترأس رئيس اساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر قداس عيد الميلاد في كاتدرائية مارجاورجيوس في منطقة الزاهرية - طرابلس.

 

 

10.30  يترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار قداس الميلاد، في مطرانية مار الياس عند البوابة الفوقا، ويتقبل التهاني بعد القداس في صالون الكنيسة

 

11,00  قداس الميلاد يحتفل به رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر، في كاتدرائية مار جرجس المارونية - وسط بيروت

 

11,00 يترأس راعي أبرشية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني خدمة سحر العيد والليترجية الإلهية، لمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة والظهور الالهي، في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم- مطرانية بيروت للروم الكاثوليك- طريق الشام. ويستقبل المهنئين بالعيد في صالون المطرانية عند الرابعة من بعد الظهر.

 

11,30  يترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد قداس الميلاد، في كاتدرائية مار نقولا في صيدا، ويتقبل التهاني بعد القداس في صالون الكنيسة.

 

12,30  يستقبل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد المهنئين بالميلاد ورأس السنة، لغاية الساعة الثانية، ومن الساعة الثالثة الى الساعة السادسة مساء.

 

15,30 مسيرة صلاة على نية لبنان، بدعوة من نائبي بشري ستريدا جعجع وجوزف اسحق، تنطلق من أمام مدرسة المطران فيليب شبيعة وصولا الى كاتدرائية مار سابا في مدينة بشري، حيث يقام قداس الهي يليه ضيافة العيد في ساحة الكاتدرائية.

2019-12-25

دلالات:



الوادي الأخضر