الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : حملة "سوا _ لأهلنا .. للكل يشارك بالخير " لمساعدة العائلات المحتاجة والفقيرة هذا الأحد في " AUST" – صيدا

حملة "سوا _ لأهلنا .. للكل يشارك بالخير " لمساعدة العائلات المحتاجة والفقيرة / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : حملة "سوا _ لأهلنا .. للكل يشارك بالخير " لمساعدة العائلات المحتاجة والفقيرة هذا الأحد في " AUST" – صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / حملة  "سوا _ لأهلنا .. للكل يشارك بالخير " لمساعدة العائلات المحتاجة والفقيرة هذا الأحد في " AUST" – صيدا

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

تطلق جمعية أهلنا حملة " سوا_لأهلنا .. للكل يشارك بالخير " يوم الأحد 5 كانون الثاني 2020 ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر في باحة ملاعب "جامعة AUST "عند مدخل صيدا الشمالي .

الحملة التي تأتي بمناسبة الأعياد وتتزامن مع الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان وما ينجم عنها من ضائقة معيشية وحياتية يعانيها قسم كبير من العائلات في مدينة صيدا ، تهدف الى جمع التبرعات المادية والعينية وتوزعها على مئات العائلات المتعففة والأقل حظاً والأكثر حاجة وبما يمكنهم من مواجهة هذه الأوضاع الصعبة وحفظ كراماتهم.

  وتتوجه " أهلنا" بهذه الحملة الى المجتمع المحلي في المدينة والجوار بكل تنوعه . وحددت " أهلنا" عدة أشكال من التبرعات التي تشملها الحملة " تبرعات مادية لشراء الحاجيات ، تبرعات لترميم منازل، مواد غذائية ، ملابس ، أغراض منزلية ( سجاد ، حرامات للدفء، وغير ذلك ) وأدوات تنظيف ".

وأطلقت " أهلنا" بالمناسبة فيلماً ترويجياً عن الحملة تضمن رسالة معبرة وجهتها الجمعية الى المجتمع المحلي وهي ان" العيد هالسنة جايي بظروف صعبة كتير .. ولأنو ما تعودنا إلا نكون لبعض وحدّ بعض ..قررنا نكون " سوا مع اهلنا "ايد بإيد لـنحسّ بالعيد والخير يزيد .. وسوا منكمل المشوار ..ما تستحي من اعطاء القليل.. لأن حتى القليل عنا هو كتير عند اخوتنا المحتاجين .. كونو كتار يوم الأحد 5 كانون الثاني 2020.. لاقونا على ملاعب جامعة AUST - مدخل صيدا ..من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 بعد الظهر.. لنشارك بالحب ونعطي من القلب.. وتذكروا انو بسمة صغيرة على وجه انسان بتعمل كل الفرق  ".

اشارة الى ان عدد العائلات المشمولة برعاية وتقديمات "أهلنا " يبلغ اكثر من ألفي عائلة من كل النسيج الإجتماعي في صيدا والجوار ، يضاف اليهم ما يرد الجمعية من طلبات من عائلات محتاجة .

وبحسب القيمين على الجمعية فإنه مع بدء الأزمة في تشرين الثاني الماضي وبدء فصل الشتاء زادت الحاجة لدى الكثير من العائلات فزاد الطلب على الحاجات الأساسية ولا سيما الغذاء ووسائل الدفء والدواء الى جانب ترميم بيوت متصدعة لعائلات مستورة لا سيما في صيدا القديمة وتعمير عين الحلوة وهو ما بدأت به الجمعية مؤخراً .

وقامت" أهلنا " خلال شهري تشرين الثاني وكانون الأول بتوزيع مساعدات عينية وغذائية ومادية على اكثر من 1400 عائلة .

2020-01-03

دلالات: