الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات للعام 2020 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 11 كانون الثاني 2020

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 11 كانون الثاني 2020

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم السبت 11 كانون الثاني 2020


 
 
الساعة الموضوع

10,00 لقاء حواري بدعوة من المستشارية الثقافية للجمهورية الاسلامية الايرانية بعنوان "التعايش السلمي بين الاديان زمن الازمات"، بالتعاون مع مركز "لقاء" التابع لبطريركية الروم الملكيين الكاثوليك، في مركز "لقاء" - الربوة، مقابل كنيسة سيدة البشارة، شارع بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك.


10,30 لقاء مع المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود، بدعوة من رئيس دير القديس جاورجيوس المزيرعة - كفرحونة الأرشمندريت نبيل واكيم في الدير.


11,00 مؤتمر صحافي، للاعلان عن أسبوع الأورغ في لبنان "Semaine de l'Orgue au Liban" الذي تنظمه جامعة سيدة اللويزة بالتعاون مع مهرجان الأورغ في الأراضي المقدسة، في دير Terra Sancta، في الجميزة مقابل مدرسة الفرير.

12,00 جمعية عمومية للهيئة العامة لرابطة "قدامى القضاة في لبنان"، في قصر عدل - بيروت، لإقرار موازنة الرابطة ومناقشة نشاطاتها إضافة الى شؤون قضائية تتعلق ببرنامج عملها.

17,00  قداس لراحة نفس الوزير والنائب السابق اللواء ادغار معلوف، في الذكرى السنوية الاولى لرحيله، في كنيسة سيدة البشارة للروم الملكيين الكاثوليك - في الربوة.

2020-01-11

دلالات:



الوادي الأخضر