الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: السعودي رعى في بلدية صيدا حفل أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير لتخريج الدفعة السادسة لعام 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السعودي رعى في بلدية صيدا حفل أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير لتخريج الدفعة السادسة لعام 2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار صيدا / بالصور: السعودي رعى في بلدية صيدا حفل أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير لتخريج الدفعة السادسة لعام 2019

 

غسان الزعتري

وإعلام أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير 

إستضافت قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي في صيدا  حفل تخريج أقامته  أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير للدفعة السادسة لطلابها لعام 2019 وذلك برعاية رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي، النائب بهية الحريري ممثلة بالسيدة معادن الشريف، النائب الدكتور أسامة سعد ممثلاً بالدكتور خالد الكردي، ، المهندس عادل العمري من الأردن، ممثلون عن المؤسسات والجمعيات المانحة والأهلية، وأهالي المتخرجين.

افتتح الحفل بدخول موكب الخريجين تلاه النشيد الوطني اللبناني، ثم رحبت آيات فضلون بالحضور وقدمت لمحة عن الأكاديمية وانجازاتها، ثم تحدث رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدكتور محمد حجّاج موجهاً حديثه للطلاب المتخرجين مستشهداً بتجربته الشخصيّة الأكاديمية والعمليّة التي اعتمدت على الإصرار والنجاح وهو ما يجب أن يتحلى به الطلاب للوصول إلى هدفهم، ولفت الدكتور حجّاج أن هذه الدفعة السادسة لعام 2019 حيث تم تخريج 2817 طالباً خلال عام 2019.

وفي ختام كلمته أعلن أنه سيتم افتتاح الأكاديمية الفلسطينية للعناية التمريضية في مخيم عين الحلوة يوم الاثنين القادم وستكون بإدارة السيدة نسرين نوفل، وهي تابعة لأكاديمية لبنان للتدريب والتطوير وستستقبل الطلاب من مختلف المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وتحدث الشاب صالح غالي عن قصة نجاحه مستعرضاً مراحل عدّة مرت بحياته إلى أن استطاع من خلال الأكاديمية الحصول على شهادات علميَة تمكّن من خلالها الالتحاق بالعمل شاكراً الأكاديمية وإدارتها لكل ما قدموه له من دعم.

ثم ألقت كلمة المتخرجين الطالبة إكرام عزّام التي شكرت الأكاديمية على ما قدمته للخريجين خلال فترة الدورات التي التحقوا بها في الاختصاصات المختلفة.

وتم خلال الاحتفال عرض فيلمين قصيرين عن انجازات الأكاديمية والأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها الأكاديمية في المناسبات المتنوعة.

وقدم الدكتور حجّاج شهادات شكر وتقدير إلى ممثلي المؤسسات المانحة كعربون محبة وامتنان لما يقدمونه من دعم للأكاديمية، وفي الختام تم توزيع الشهادات على 80 متخرجاً ومتخرجة في اختصاصات الحلاقة الرجالية، التزيين النسائي، الدهان والنجارة، محو الأمية، وشهادات انتساب ومشاركة في الاسعافات الأولية.

 

2020-01-25

دلالات:



الوادي الأخضر