الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: ورشة عمل في بلدية صيدا بالتعاون مع اليونيسيف وبمشاركة السعودي حول " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها"

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: ورشة عمل في بلدية صيدا بالتعاون مع اليونيسيف وبمشاركة السعودي حول " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها"

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار صيدا / بالصور: ورشة عمل في بلدية صيدا بالتعاون مع اليونيسيف وبمشاركة السعودي   حول  " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" 

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

بدعوة من بلدية صيدا وبالتعاون مع منظمة  اليونيسف ، أقيمت ورشة عمل مشتركة في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري في القصر البلدي  وذلك تحت عنوان" أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها  ".

شارك في الورشة  رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، والمدير المنسق للبرنامج في اليونيسيف السيد محمد فياضي على رأس وفد من المنظمة،  وأمين عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الأستاذ نبيل  بواب، وعضوا المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب والمهندس مصطفى حجازي ، وملاك البابا عن مكتب المتابعة في بلدية صيدا ،  وجمع من ممثلي الهيئات والمؤسسات الإجتماعية والأهلية والتربوية والكشفية والرعائية والمكتبات والجمعيات التي تعنى بشؤون الطفل .

س حجازي، ثم تحدث رئيس البلدية المهندس محمد السعودي الذي أكد على أهمية موضوع حماية وأولويات الأطفال في شتى المجالات التربوية والإجتماعية والصحية والنفسية،  لأنهم عماد المستقبل لهذا الوطن.

ثم تحدث المدير المنسق للبرنامج في منظمة اليونيسيف السيد محمد فياضي الذي عرض لطبيعة ورشة العمل وأهدافها وإهتمام اليونيسيف في إقامتها بالتعاون مع البلديات في مختلف المناطق اللبنانية، وتبيان  دور البلديات من أجل التدخل لصالح الأطفال  .

وختم شاكرا لبلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي لكل التسهيلات والتعاون لإقامة الورشة.

بعد ذلك قام الميسر في المنظمة السيد هشام جدعون بإدارة مواضيع ورشة العمل بمعاونة المنسقة سونيا بطرس الياس . و تناولت الورشة تعريفات اليونيسيف حول حقوق  الأطفال،  كما أضاءت  على حاجات الأطفال في المنطقة وصولا لوضع أفكار وتصورات أولية  لمشاريع تشاركية مستقبلية  لما فيه مصلحة الطفل..

واختتمت الورشة بصورة تذكارية جامعة للمشاركين.

2020-02-19

دلالات:



الوادي الأخضر