الرئيسية / أخبار صيدا /مستشفى حمود الجامعي - صيدا /بيان هام من إدارة مستشفى حمود الجامعي في صيدا يستنكر ترويج أخبار مؤذية عن المستشفى والطاقم الطبي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان هام من إدارة مستشفى حمود الجامعي في صيدا يستنكر ترويج أخبار مؤذية عن المستشفى والطاقم الطبي

جريدة صيدونيانيوز /  أخبار صيدا / بيان هام من إدارة مستشفى حمود الجامعي في صيدا يستنكر ترويج أخبار مؤذية عن المستشفى والطاقم الطبي

 

يؤكد مستشفى حمود الجامعي  بأن الطاقم الطبي و التمريضي فيه يقومون بواجبهم الإنساني والمهني لمواجهة فيروس كورونا المستجد لعلاج جميع المرضى و للحفاظ على السلامة العامة.

يتم التداول باخبار تطال الطاقم الطبي في المستشفى. اننا اذ نستنكر في هذه الظروف الصعبة ترويج اخبار عن المستشفى و طاقمه تمس به و تؤذيه بدل من أن تدعمه. ان جهوزية المستشفى تبقى عاليه لمواجهة الوباء و ان علاج اية إصابة يكون في مستشفى رفيق الحريري بعد إعلام وزارة الصحة بذلك.  نذكر بأن مستشفى حمود الجامعي يتبع تعليمات وزارة الصحة اللبنانية لجهة وجوب اتمام جهوزية المستشفيات الجامعية على مستوى الوطن لمواجهة الوباء.

كما نؤكد بأن المستشفى يتبع جميع الاجراءات و الوسائل العلميه لحماية زائريه و موظفيه و مرضاه و المجتمع. اننا نقوم حاليا باستحداث وحدة خاصه لفحص الفيروس بدقه خارج مبنى المستشفى. 

اننا جميعا نقف سدا منيعا لحماية الاطباء و الجهاز التمريضي و الاداري اللذين يعملون ليل نهار لمساعدة المرضى و نؤكد التزامنا التام  بالسريه المهنيه لاي مريض يدخل الى المستشفى.

نتمنى  على وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي و عموم أفراد المجتمع مساندتنا لاكمال واجبنا و مساعدة المرضى اذا اصيبوا بالداء و الله ولي التوفيق.

2020-03-29




الوادي الأخضر