الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /قوى الأمن تداهم موقع تصوير مسلسل باسل خياط في الكسليك

الممثل السوري باسل خياط / موقع المستقبل

جريدة صيدونيانيوز.نت / قوى الأمن تداهم موقع تصوير مسلسل باسل خياط في الكسليك

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / قوى الأمن تداهم موقع تصوير مسلسل باسل خياط في الكسليك

 

 

في وقت أعلنت ‏فبه قناة أبو ظبي عن الإنتهاء من مسلسلي " الساحر" لعابد فهد، و"النحات" لباسل خياط، تمهيداً لعرضهما في رمضان المقبل، أعلن عابد فهد خروجه من الماراثون الدرامي لعدم اكتمال التصوير في الموعد المحدد قبل بدء شهر رمضان، بينما وجد خياط نفسه في مأزق.

فقد استأنف تصوير مسلسله دون الحصول على إذن من وزارة الداخلية التي وردتها شكاوى من قبل عاملين في المسلسل، وعليه اقتحمت قوى الأمن موقع التصوير في فندق "بورتميليو" في الكسليك، وطلبت من شركة إنتاج العمل، "ISee media" وقف التصوير، لمخالفة أوامر عدم التجمع والطوارىء المعمول به حاليًا في لبنان، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقد وجهت القوى الأمنية إنذاراً للشركة المنتجة، كما أخذت تعهدا من مسؤولي الشركة المنتجة بعدم استئناف التصوير دون إذن من الداخلية، لأن ذلك سيضعها تحت طائلة المسؤولية.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسوية أوضاعها القانونية، من خلال الحصول على الترخيص اللازم للتصوير وفق شروط خاصة، تشمل تقليل عدد العاملين التقنيين، وإلغاء مشاهد التجمعات، وإلزام كل فريق المسلسل إجراء فحوص الكورونا.

يُذكر أن باسل خياط يشارك في بطولة "النحات" أمام ألجزائرية أمل بوشوشة، والعمل من تأليف بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري.

يبقى ان نذكر ان قوى الامن سبق واوقفت تصوير أكثر من مسلسل خالف اوامر التعبئة العامة مثل " الهيبة" و" اسود فاتح".

2020-04-04

دلالات:



الوادي الأخضر