الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية ... الشريف : القطاع التجاري يتضامن مع نفسه

جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية ... الشريف : القطاع التجاري يتضامن مع نفسه

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية  ... الشريف : القطاع التجاري يتضامن مع نفسه

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

تنفيذا للمبادرة التي اطلقتها جمعية تجار صيدا وضواحيها تجاه موظفي واجراء وعاملي القطاع التجاري على مواجهة الظروف الصعبة الناجمة عن ازمة تفشي فيروس كورونا وتداعياتها الاقتصادية والمعيشية عليهم، باشرت الجمعية بتوزيع مساعدات غذائية على الموظفين والأجراء والعاملين في المؤسسات التجارية في المدينة والجوار وذلك بمساهمة من عدد من التجار والمتبرعين .

رئيس الجمعية الأستاذ علي الشريف أشار الى ان " آلية توزيع هذه المساعدات تعتمد ما يرد الى الجمعية من التجار من لوائح اسمية بالموظفين والأجراء والعاملين في مؤسساتهم ومحالهم التجارية ".

وقال " خلال ثلاثة ايام منذ اطلاق هذه المبادرة تم توزيع حصص غذائية على اكثر من 300 موظف وعامل وأجير منهم في صيدا والجوار ، وتتم تلبية اي طلب من هذا النوع تتقدم به كل مؤسسة تجارية سواء كانت مسجلة في الجمعية او غير مسجلة طالما هناك اناس بعد من الموظفين والعمال .

وأضاف " اننا وفي ظل استمرار هذه الأزمة الاقتصادية والمعيشية وأمام تمديد حال التعبئة العامة في مواجهة خطر تفشي وباء الكورونا واستمرار اقفال المؤسسات والمحال التجارية ، سنستمر بهذه المبادرة لأن هناك حاجة لذلك " .

وتوجه الشريف بالشكر والتقدير الى كل من ساهم ويساهم بهذه المساعدات من تجار ومتبرعين والتي رأى انها أبلغ تعبير عن تضامن القطاع التجاري مع نفسه في مواجهة هذه الأزمة .

2020-04-07

دلالات:



الوادي الأخضر