الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 10 أيلول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 10 أيلول 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 10 أيلول 2017

الساعة الموضوع

برنامج زيارة رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل الى قضاء بشري:

10,00  استقبال عند مدخل بلدة طورزا. كلمتان للوزير باسيل ولرئيس البلدية الياس انطونيوس.

10,30    مؤتمر صحافي يعقده رئيس لقاء الاعتدال المدني مصباح الاحدب ، يتناول فيه مختلف المستجدات الراهنة في الساحة المحلية، في مركز اللقاء بطرابلس.

11,00 المشاركة في القداس الالهي في كنيسة مار دانيال في حدث الجبة الذي يحييه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي لمناسبة عيد القديس دانيال.
يلي القداس ازاحة الستارة عن نصب كرم الحددي.

12,45 استقبال شعبي في وسط بلدة بقرقاشا.

13,00 افتتاح مكتب التيار الوطني الحر في بشري. كلمتان للوزير باسيل والمحامي جان رحمة.

13,45  غداء في فندق ومطعم السمر في بشري.، كلمتان للوزير باسيل ومنسق هيئة القضاء غسان بريس.

******************************

11,00 قداس لراحة أنفس شهداء الجيش، بدعوة من إدارة مركز الكريم الإعلامي المؤلفة من Charity TV وإذاعة صوت المحبّة، بالإشتراك مع الMTV والOTV، في بازيليك سيّدة لبنان في حريصا.

11,00 يترأس رئيس اساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بوجوده قداس الشكر، لمناسبة احتفالات يوبيل ال 400 سنة على ولادة موهبة القديس منصور، بدعوة من الآباء اللعازاريين وراهبات المحبة في حصرون، في كنيسة القديسة حنة- حصرون.

11,30 اعتصامان لأهالي منطقة عين سعادة- بيت مري والمنصورية، الأول في باحة كنيسة القديسة رفقا في تلال عين سعادة، والثاني في باحة كنيسة سانت تريزيا الطفل يسوع في المنصورية، "رفضا وإحتجاجا على محاولة مد خطوط التوتر العالي هوائيا في المنطقة".

17,00 قداس يقيمه حزب "القوات اللبنانية" لراحة أنفس "شهداء المقاومة اللبنانية"، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في باحة المقر العام للحزب في معراب، يليه كلمة سياسية لرئيس الحزب سمير جعجع.

18,00 حفل افتتاح محترفات صور بدعوة من الجمعية الدولية للمحافظة على صور، برعاية اليونيسكون، في الحمادية - صور.

18,00 قداس احتفالي يترأسه راعي أبرشية طرابلس المارونية المطران جورج بوجوده في حرف أرده قضاء زغرتا، لمناسبة عيد ارتفاع الصليب، وسنة الشهداء والشهادة في الكنيسة المارونية، في كنيسة مار يوحنا المعمدان في البلدة. يلي القداس مسيرة شموع في ارجاء البلدة.

20,30   احتفال تسليم بطاقات انتساب لمنتسبين جدد في التيار الوطني الحر، برعاية رئيس التيار الوزير جبران باسيل وحضوره، في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه.
يتخلله كلمة للوزير باسيل، لمنسق اللجنة المركزية للموارد البشرية في التيار شادي كريدي ولمنسق اللجنة المركزية لـ50 ألف بطاقة ماريو شمعون.

2017-09-10