الرئيسية / أخبار صيدا /شؤون فلسطينية - مخيمات /بالصور: فتحي أبو العردات على رأس وفد قيادي فلسطيني زار مقر اتحاد نقابات عمال فلسطين في صيدا للتهنئة بعيد العمال وقدم التعازي بالنائب الراحل جورج نجم

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: فتحي أبو العردات على رأس وفد قيادي فلسطيني زار مقر اتحاد نقابات عمال فلسطين في صيدا للتهنئة بعيد العمال وقدم التعازي بالنائب الراحل جورج نجم

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: فتحي أبو العردات على رأس وفد قيادي فلسطيني زار مقر اتحاد نقابات عمال فلسطين في صيدا للتهنئة بعيد العمال وقدم التعازي بالنائب الراحل جورج نجم 


إعلام منظمة التحرير 

قام  أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي أبو العردات، على رأس وفد من الحركة وفصائل المنظمة، مقر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان في مدينة صيدا، مهنئا بمناسبة عيد العمال العالمي.

كما قدم أبوالعردات التعازي بالنائب الراحل السابق جورج نجم إلى عائلة الفقيد في منزله بعين المير(شرق صيدا)

وكان في استقبال الوفد  في مقر إتحاد النقابات الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين المشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان عبد القادر عبد الله (أبو علي كابولي)، نائب أمين سر الاتحاد غسان بقاعي ومسؤول الإدارة حمزة خليل أبو محمود.

وقدم أبو العردات باسمه وباسم الوفد التهنئة بالعيد لعمال فلسطين، ثم ألقى كلمة تحدث فيها عن "حجم المعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا وخصوصا في لبنان".

كما تحدث عن "ما تقدمه منظمة التحرير الفلسطينية من خدمات لتخفيف معاناة أهلنا بظل الاستفراد الأميركي بالقرارات الدولية والانحياز الى جانب الاحتلال الاسرائيلي".

وإذ نوه ب"سياسة الرئيس محمود عباس الحكيمة في مواجهة صفقة القرن والأزمات المتتالية التي تثقل كاهل أهلنا، وخصوصا بعد تفشي فيروس كورونا المستجد"، أشار إلى "ما تقدمه منظمة التحرير الفلسطينية من مساعدات عينية لأبناء شعبنا، وكيفية متابعتها للأزمة على الساحة اللبنانية وخصوصا في مخيمات البقاع التي تعاني من تبعات تفشي الوباء".

بدوره رحب عبدالله بالحضور، وأثنى على "سياسة الرئيس محمود عباس الحكيمة"، معربا عن شكره وتقديره للزيارة وآملا "ان نحتفل بالأول من أيار في الأعوام المقبلة على أرض الوطن بعد كنس الاحتلال".

كما استذكر شهداء الطبقة العاملة الفلسطينية وتاريخهم النضالي "من أجل تحسين أوضاع عمالنا ومن أجل الإستمرار حتى استكمال المشروع الوطني الفلسطيني".

2020-05-03

دلالات:



الوادي الأخضر