الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: حرق العلم الصهيوني خلال اعتصام في ساحة الشهداء في صيدا احتجاجاً على مشروع قانون العفو العام.

الصور من النهار (أحمد منتش) - حرق العلم من (النشرة) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: حرق العلم الصهيوني خلال اعتصام في ساحة الشهداء في صيدا احتجاجاً على مشروع قانون العفو العام.

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /بالصور  :  حرق العلم الصهيوني  خلال اعتصام في ساحة الشهداء في صيدا احتجاجاً على مشروع قانون العفو العام.

 

المصدر: "النهار" 28 أيار 2020 

 بدعوة من المكتب الطالبي في التنظيم الشعبي الناصري أقيم في ساحة الشهداء في صيدا اعتصام رمزي احتجاجاً على مشروع قانون العفو العام المتعلق بالمتعاملين مع العدو الإسرائيلي رفعت فيه لافتات وشعارات "لا للعفو العام عن العملاء ولا لعودتهم".

--------

النشرة 

حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام
الخميس ٢٨ أيار ٢٠٢٠   
النشرة: حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام
افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، انه تزامناً مع انعقاد الجلسة النيابية لإقرار قانون ​العفو العام​، نظم المكتب الطلابي في "​التنظيم الشعبي الناصري​" إعتصاما في ​ساحة الشهداء​ في صيدا، رفضاً لقانون العفو العام الذي المبعيدن الى ​إسرائيل​.

واحرق المشاركون وسط حالة من الغضب العلم الاسرائيلي وسط هتافات التنديد بالعملاء بعدما رفعوا الاعلام اللبناني والفلسطينية ولافتات تحيي ​المقاومة​ وترفض عودة العملاء على قاعدة انهم "عملاء وليس مبعدين".

 

2020-05-28

دلالات:



الوادي الأخضر