الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : سائقو الفانات العمومية في صيدا والجنوب نفذوا وقفة احتجاجية حزنا على زميلهم الشاب الصيداوي سامر حبلي الذي قضى في منزله

تصوير : رئيفة الملاح / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : سائقو الفانات العمومية في صيدا والجنوب نفذوا وقفة احتجاجية حزنا على زميلهم الشاب الصيداوي سامر حبلي الذي قضى في منزله

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / سائقو الفانات العمومية في صيدا والجنوب نفذوا وقفة احتجاجية حزنا على زميلهم الشاب الصيداوي سامر  حبلي الذي قضى  في من

 

 

 

رئيفة الملاح 

اعلن سائقو السيارات العمومية والفانات في مدينة صيدا والجنوب الاضراب المفتوح اعتبارا من يوم غد السبت  احتجاجا على وفاة زميلهم الذي ترددت معلومات انه إنتحر في منزله بسبب وضعه المعيشي الصعب محملين السلطة السياسية الحاكمة الى ما الت اليه امورهم .

واكد السائقان محمد عجمي وهشام سليمان خلال اعتصام تحذيري نفذه السائقون  في موقف النجمة في صيدا ان اضرابهم غدا هو سلمي وتحت سقف القانون مناشدين قائد الجيش العماد جوزيف عون اعادة النظر بالمساعدات المالية لكي تشمل كافة السائقين العموميين متسائلا اين الرقابة ؟! كما ناشد وزير التربية اعادة النظر بالمساعدات المالية المدرسية لتشمل طلاب المرحلة الثانوية  .

كما طالبوا رئيس الحكومة حسان دياب النظر الى اوضاع السائقين ووضع حد لهذا الانهيار الحاصل اضافة الى الغلاء الفاحش وارتفاع سعر الدولار .

 واثنوا على الجهود التي يبذلها رئيس اتحادات ونقابات قطاع ​النقل البري​ في ​لبنان بسام طليس ووقوفه الى جانبهم داعين اياه للنظر الى وضعهم حتى تحقيق كافة مطالبهم المشروعة .

وختموا مؤكدين على ان اضرابهم المفتوح غدا  او ثورتهم التي اطلقوا عليها ثورة الشهيد سامر حبلي مستمرة لأن الوضع لم يعد يحتمل متسائلين ماذا ينتظرون منا الانتحار ام نقتل أولادنا ؟!

وتخلل الوقفة الاحتجاجية قراءة سورة الفاتحة عن زميلهم سامر حبلي .

2020-07-03

دلالات:



الوادي الأخضر