الرئيسية / أخبار صيدا /نادي روتاري صيدا /بالصور : تسليم وتسلم في رئاسة “ روتاري صيدا “ بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : تسليم وتسلم في رئاسة “ روتاري صيدا “ بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / تسليم وتسلم في رئاسة “ روتاري صيدا “ بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون

 

 

المصدر : المكتب الإعلامي لنادي روتاري صيدا

أقام نادي روتاري صيدا حفل التسليم والتسلم بين رئيسته السابقة الدكتورة غادة ايوب بوفاضل والرئيسة الجديدة للنادي للسنة الروتارية 2020-2021 السيدة ايمان عيسى بحسون وذلك في استراحة صيدا السياحية بحضور نائب محافظ المنطقة الروتارية 2452 السيدة بانة كلش قبرصلي ومساعد المحافظ السيد طوني حافظ والأسرة الروتارية الصيداوية .

بوفاضل

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الروتاري ، ثم كانت كلمة من الرئيسة السابقة للنادي غادة ايوب بوفاضل التي هنأت الرئيسة الجديدة ايمان عيسى بحسون متمنية لها التوفيق . وقالت” مع بداية السنة الروتارية الجديدة اتمنى لروتاري صيدا سنة  كلها ازدهار وتألق ونجاحات وانجازات واتمنى ان نكون جميعا يدا واحدة بجانب الرئيسة ايمان نشاركها النجاح ونحقق ما نحلم به لمدينتنا . فالجميل في روتاري صيدا هذه المداورة في الرئاسة وكل رئيس يأتي ومعه افكاره واحلامه ومشاريعه وهذا التنوع هو غنى لمسيرة الروتاري . ونأمل ان تتكون هذا اللقاء اليوم فاتحة خير لسنة جميلة وان تتحسن الظروف ونقول للريسة ايمان كلنا بجانبك وان شاء الله مع الأسرة الروتارية نكمل المشوار لسنة أحلى وأحلى .اشكركم جميعاً على كل الثقة والدعم واشكر عائلتي التي كانت بجانبي  طيلة هذه الفترة الصعبة . واقول بكل فخر انني أعتز بانضمامي الى مصاف الرؤساء السابقين الذين تركوا بصمات في تاريخ النادي “.

بحسون

بعد ذلك جرت مراسم التسليم والتسلم في رئاسة النادي ، والقت الرئيسة الجديدة ايمان بحسون كلمة أعلنت في مستهلهاً افتتاح السنة الروتارية 2020 -2021 مستعيدة مسيرتها مع روتاري صيدا التي بدأت منذ اكثر من ثلاثة عقود وقالت” هي رحلة عمر،  فيها أيام حلوة وفيها أيام صعبة لكن كان الروتاري دائماً عائلتنا الثانية . وانني اعتز بهذه الرحلة واعتز كثيراً بما قام به النادي على مدى سنوات طويلة تحقيقاً لشعار الروتاري الدولي “ الخدمة فوق الذات” لكن اكثر ما اعتز به هي العلاقات التي كونّاها سنة تلو سنة مع كل الروتاريين ومعكم ، وهي علاقات محبة وخير وزمالة وصداقة وأخوة . وهذه الرحلة مع الروتاري هي التي شجعتني على الترشح لرئاسة هذا النادي العريق والأصيل. لا شك اني اشعر بحجم المسؤولية والخوف منها وآمل ان أكون على قدرها بمساعدتكم ودعمكم. كل الشكر لكم على هذه الثقة التي اوليتموني اياها واعرف ان لدى كل منكم الحماسة والدعم والتشجيع لي. وأنا اضع اليوم يدي بأيديكم لنحقق سنة روتارية مميزة رغم هذه الأوضاع الصعبة التي نعيشها في لبنان . واتمنى ان تكون اجتماعاتنا الاسبوعية هذه السنة متنفسا لجميع الزملاء والزميلات ووسيلة لتخفيف الضغط والمعاناة اليومية في هذه المرحلة الصعبة، كما اتمنى ان تلعب الهيئة الادارية واللجان المختلفة ادوارها فنستطيع جميعا تقديم الخدمة ضمن الامكانيات  المتوافرة والظروف الراهنة”.

حافظ

والقى مساعد المحافظ طوني حافظ معرباً عن اعتزازه بالعلاقة التي تربطه بروتاري صيدا والتي تعود لسنوات طويلة. وقال”اتمنى التوفيق للريسة ايمان وان تفتح هذه السنة آفاقاً جديدة كما اطلق عليها الروتاري الدولي شعاره ” الروتاري يفتح آفاقاً” .

ثم جرى الإعلان عن أعضاء الهيئة الادارية الجديدة لروتاري صيدا للعام 2020-2021 على الشكل التالي : السيدة ايمان عيسى بحسون رئيساً ، الدكتورة غادة أيوب بوفاضل نائباً للرئيس ، الدكتورة دينا صيداني أميناً للسر ، الدكتور مازن الراعي أميناً للصندوق ، السيدة نسرين عسيران رملاوي ضابط انضباط ، المحامية مايا غسان المجذوب ممثلة النادي لدى الحكومة ، السيدة منى قطب سكرتيرة تنفيذية “.

2020-07-03

دلالات:



الوادي الأخضر