الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /جريمة مروّعة .. العثور على جثتي شابين شقيقين مقتولين ومصاب ثالث في جرد مشمش - عكار

الشابان المغدوران أ . و م. عقل (عن موقع بنت جبيل) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / جريمة مروّعة .. العثور على جثتي شابين شقيقين مقتولين ومصاب ثالث في جرد مشمش - عكار

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان /  جريمة مروّعة .. العثور على جثتي شابين  شقيقين مقتولين  ومصاب ثالث في جرد مشمش - عكار

 

عثر على جثتي شابين مقتولين مجهولي الهوية داخل سيارة اعالي منطقة جرد مشمش اعالي عكار وشخص اخر مصاب .

وقد توجهت الى المنطقة سيارات الصليب الاحمر اللبناني ،وحضرت عناصر الاجهزة الامنية لمتابعة وكشف ظروف وملابسات الجريمة ومرتكبيها وهوية القتيلين.

 ولاحقاً تم التعرف على القتيلين وهما شقيقان من آل عقل والمصاب من آل الخالدي.

ودان رئيس إتحاد بلديات جرد القيطع-عكار عبد الاله زكريا، في بيان، "الجريمة المروعة التي أودت بحياة شقيقين وجرح ثالث، في خراج بلدة مشمش، حيث انهم من أصحاب السمعة الطيبة بشهادة كل من يعرفهم، وذهبوا ضحية جريمة بشعة".

ودعا الأجهزة الأمنية إلى "ان تتحرك لكشف ملابسات الجريمة، خاصة وأنها ليست الأولى التي تقع في تلك المنطقة".

وذكر أنه "تم التواصل مع فاعليات الهرمل للمساعدة بالعمل على كشف هوية الفاعل، وذلك درءا لفتنة كبيرة، خاصة في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها"، داعيا "أهل المغدورين في عكار والمنية إلى التريث إلى حين استكمال التحقيقات، ليبنى على الشيء مقتضاه".

(المصدر : جريدة النهار)

-------------

وأوردت جريدة الجمهورية ما يلي 

عثر على شابين مقتولين، داخل سيارة في أعالي منطقة جرد مشمش، إضافة إلى شخص ثالث مُصاب. وبحسب الوكالة الوطنية للاعلام، الشابين هما ا. عقل وشقيقه م. عقل من بلدة المنية وسكان مفترق برج العرب- برقايل، فيما الجريح من آل الخالدي.

وفيما نقل الصليب الأحمر جثتي القتيلين والجريح إلى مستشفى الحبتور في بلدة حرار، بدأت الأجهزة الأمنية التحقيقات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة ومرتكبيها وهوية القتيلين.

وفي السياق عينه، أعلنت بلدية مشمش، في بيان، أنها "برئيسها وأعضائها وفاعليات البلدة بمخاتيرها وجميع أبنائها، يستنكرون الجريمة النكراء التي وقعت على طريق الهرمل- جرود مشمش، الذي يبعد عن ساحة البلدة حوالى أربعة كيلومترات". وأضافت إنها تضع هذه الجريمة "في عهدة الأمن للتحقيق فيها وتبيان ما حصل، كما وأن مشمش بكل فاعليتها تعزي أبناء بلدة المنية، بفقدان اثنين من أبنائها".

(الجمهورية) 

2020-07-05

دلالات:



الوادي الأخضر