الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /مدير أعمال هيفاء وهبي: تزوجنا منذ ثلاث سنوات وتتهمتني بالسرقة لأسباب شخصية

جريدة صيدونيانيوز.نت / مدير أعمال هيفاء وهبي: تزوجنا منذ ثلاث سنوات وتتهمتني بالسرقة لأسباب شخصية

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مدير أعمال هيفاء وهبي: تزوجنا منذ ثلاث سنوات وتتهمتني بالسرقة لأسباب شخصية

 

 

موقع المستقبل

استخدم مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق محمد وزيري "حق الرد" للرد على تصريحاتها في برنامج " الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر MBC، نافياً اتهاماته له بالاستيلاء على أموالها ومنزلها ومكتبها، معلناً للمرة الأولى أنه تزوج هيفاء لمدة 3 سنوات وأقاما معاً في منزل واحد. وقال محمد إن التوتر بينهما بدأ مع تصوير فيلم "أشباح أوروبا".

وقال وزيري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب إنّ اتهامات هيفاء له اسبابها شخصية، وأضاف: أريد أن أرى مستنداً واحدا عن كل هذه الاتهامات".

ونفى أن تكون هيفاء وهبي أعطته المال او ان يكون قد استولى على مالها الخاص، وبرر الاتهامات بالخلافات الشخصية بينه وبين هيفاء مؤكدا أن اتهامها له بسرقتها كان لـ "أسباب شخصية"، وتابع: "هيفاء اتهمتني أيضاً بأنني لم أعطها أجرها في الفيلم الجديد، رغم حجم المخاطر الذي اخوضه لأن آخر فيلم لهيفاء كان سنة 2014، وتم إيقافه وكانت مخاطرة كبيرة مني ان أنتج فيلما لها".

كما أعلن محمد وزيري، أنه تزوج هيفاء منذ ثلاث سنوات، وكانت تعيش معه في بيت واحد، وأكد أن المشكلة بينهما ظهرت أثناء تصوير فيلم أشباح أوروبا، قائلا: شخصية دخلت بيننا وبعدها رفضت العمل في الفيلم.

وتابع: فوجئت برحيلها قبل استكمال الفيلم وقالت لي إنها لا تريد السفر لأوروبا.

وكانت هيفاء قد ظهرت في البرنامج نفسه، وأطلقت مناشدة للسلطات المصرية، لمساعدتها من أجل استعادة حقوقها المالية من مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ملمحة لوجود دعم للأخير يمنع فريقها القانوني من "إثبات الحالة" فيما يخص وضع منزلها في مصر، كما أكدت أن وزيري بدأ في تفريغ المنزل من مقتنياتها ومقتنيات شقيقتها ولا تعرف حتى اللحظة مصير هذه المقتنيات.

وأضافت أن مدير أعمالها السابق محمد وزيري مقيم حاليا في منزلها بكمبوند شركة سودك كما استولى على مكتبها هناك وجعله مقرا لشركته الجديدة.

2020-07-14

دلالات:



الوادي الأخضر