الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور والفيديو : وفد من مخاتير صيدا برئاسة عنتر شارك في إزالة الأنقاض والركام جراء إنفجار مرفأ بيروت الكارثي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور والفيديو : وفد من مخاتير صيدا برئاسة عنتر شارك في إزالة الأنقاض والركام جراء إنفجار مرفأ بيروت الكارثي

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور والفيديو : وفد من مخاتير صيدا برئاسة عنتر شارك في إزالة الأنقاض والركام جراء إنفجار مرفأ بيروت الكارثي 

 

غسان الزعتري

شارك وفد من مخاتير صيدا برئاسة رئيس رابطة المخاتير إبراهيم عنتر في الأعمال الجارية في بيروت وإزالة الركام والأنقاض الجارية في المنازل والأبنية والممتلكات المتضررة جراء إنفجار بيروت الكارثية.

وقد إنطلق وفد المخاتير صباح اليوم السبت 8-8-2020 من ساحة النجمة في صيدا باتجاه بيروت على متن حافلة لشركة النقل اللبنانية (الصاوي زنتوت ) 

ضم وفد المخاتير إلى رئيس الرابطة عنتر كل من : أحمد حبلي ومحمود حجازي وبلال زيتون وعبدالكريم كرجية وسليم عبود  ونادر البيلاني (رافقه نجله فهد).

وفور وصولهم إلى بيروت كانت المساهمة في المساعدة بإزالة الركام والزجاج  لمبنى يملكه السيدة بشارة غلام  المتضرر مع مكتبه في المبنى . وقد شكر لهم هذه البادرة المعبرة عن روح التضامن الوطني بين اللبنانيين في مختلف المناطق اللبنانية.

المختار عنتر كان أعلن لـ صيدونيانيوز قبيل التوجه إلى البيروت أن الخطوة هي رمزية  ضمن الإمكانيات  لإنعاش قلب الوطن لأنه إذا ما أصيب القلب  يتعب الجسد ونحن نريد أن ننعش هذا القلب  لننعش الجسد  .، ولا بد من الوقوف جميعا مع أهلنا في بيروت وكافة المناطق المتضررة  والمساعدة في شتى المجالات التي هم بأمس الحاجة إليها .

 

2020-08-08

دلالات:



الوادي الأخضر