الرئيسية / أخبار صيدا /الحريري استنكرت والمفتي اصدر بيانا تفصيليا.... ليلا: شبان يعتدون على المفتي الشيخ مدرار الحبال قرب مسجد الشهداء بصيدا ... وإصابة شخصين بإطلاق نار بعد مطاردة في السوق التجاري

مفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال (أرشيف- إنترنت) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري استنكرت والمفتي اصدر بيانا تفصيليا.... ليلا: شبان يعتدون على المفتي الشيخ مدرار الحبال قرب مسجد الشهداء بصيدا ... وإصابة شخصين بإطلاق نار بعد مطاردة في السوق التجاري

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا /

 

غسان الزعتري

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي نبأ  إعتداء على مفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال بينما كان متوجها إلى مسجد الشهداء في صيدا لإمامة صلاة العشاء.

وذكرت المعلومات الأولية أن الشيخ الحبال توجه لمحادثة شبان في سيارة خارج المسجد  تبث أغاني بصوت عال،   ولكن سرعان ما تم الإعتداء عليه بالضرب فأصيب بكدمات متفرقه في وجهه .

كما أفيد أنه  وقع على خلفية  إصطدام  سيارة  فيها شابين بسيارته ولما ترجل منها تعرض للإعتداء والضرب قبل أن يلوذا بالفرار.

على صعيد أخر جرت مطاردة  بين  شبان في سيارتين في محلة السوق التجاري مقابل سنتر العلايلي حيث   إستخدمت فيها العيارات النارية  نجم عنه إصابة شخصين ن.د. وع.ح. بجراح نقلا إلى مركز لبيب الطبي .

وحضرت القوى الأمنية والعسكرية وفتح تحقيق لكشف الملابسات.

 واحرت النائب بهية الحريري إتصالا هاتفيا بالمفتي الحبال الذي وضعها في صورة الاعتداء.

 

صدر عن مكتب سماحة مفتي صور ومنطقتها البيان الآتي:  تعرض سماحة مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال أثناء توجهه لأداء صلاة العشاء في مسجد الشهداء صيدا لاعتداء آثم، حيث اعترض طريقه مجموعة من الشبان بالاعتداء على سماحته، وانهالوا عليه بالضرب مما أدى إلى إصابته برضوض في وجهه وأنحاء من جسده، حتى تدخل المارة لحمايته ففر المعتدون إلى جهة مجهولة...  وقد أمَّت جموع من العلماء والمحبين مستنكرين هذا التصرف المشين، ومطمئنين على صحة سماحته في مسجد الشهداء في صيدا.  وقد تواصل الأمنيون مع سماحته ووضعهم في صورة ما حدث.

 

2020-08-09

دلالات:



الوادي الأخضر