الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /المحافظ ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا

جريدة صيدونيانيوز.نت / المحافظ ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / المحافظ ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا

 

 

وطنية - صيدا – ايمان سلامة

اصدر محافظ لبنان الحنوبي منصور ضو صباح اليوم قرارا قضى باقفال مدخل مبنى مصلحة المالية في سراي صيدا الحكومي بالتنسيق مع رئيسي مصلحة المالية سمير حسين ومصلحة وزارة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر، اثر ظهور نتيجة فحص الPCR باصابة زوج احدى موظفات المصلحة التي تم ابلاغها عدم الحضور الى المبنى واجراء الفحص والتزام الحجر المنزلي لمدة 15 يوما لحين تاكد خلوها من العدوى.

واتخذت اجراءت قضت بعزل الطابق الذي تعمل فيه الموظفة واخرون، فيما تم ابقاء عمل الموظفين في الطوابق الاخرى داخليا بشكل طبيعي حرصا على استمرار العمل وسلامة الجميع .

وبعدما التزمت المالية قرار الاقفال وضعت لافتة على البوابة الخارجية اعتذرت فيها "رابطة الموظفين بالادارة العامة عن استقبال اي مواطن او معاملة الا عبر الوسائل الالكترونية والهاتف وذلك حتى اشعار اخر لحين تحسن الاوضاع الصحية راجية من المواطنين التفهم وعدم احراجهم".

حسين

واكد حسين ل"الوكالة الوطنية للاعلام" اننا وضمن عملية التنسيق مع المحافظ ضو ومصلحة الصحة في المحافظة عمدنا الى ابلاغ الموظفة التي علمت باصابة زوجها الى اجراء الفحص والعمل على حجر نفسها لحين ظهور النتيجة بعد ظهر اليوم بالاضافة لاجراء الموظفين المتواجدين معها في الطابق نفسه الفحص والتزام الحجر ليبنى على النتيجة مقتضاها سلبية كانت ام ايجابية".

واشار الى "ان جميع الموظفين ملتزمون منذ ازمة كورونا بالاجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامة والمسافات الامنة في ما بينهم وانه تم تعقيم مبنى المصلحة بكامله من قبل فرق بلدية صيدا حرصا على سلامة العاملين فيه والمواطنين في آن".

2020-08-13

دلالات:



الوادي الأخضر