الرئيسية / أخبار صيدا /شؤون فلسطينية - مخيمات /بالصور : الانروا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري.. وتدابير وقائية صحية بعد جولة تفقدية للخطيب والميعاري على الأقسام

خلال جولة الدكتور إبراهيم الخطيب والدكتور وائل ميعاري في أقسام مستشفى الشهيد محمود الهمشري في منطقة صيدا(صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الانروا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري.. وتدابير وقائية صحية بعد جولة تفقدية للخطيب والميعاري على الأقسام

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور : الانروا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري.. وتدابير وقائية صحية بعد جولة تفقدية للخطيب والميعاري على الأقسام

 

قام الدكتور ابراهيم الخطيب مدير منطقة صيدا والدكتور وائل الميعاري مسؤول الصحة في منطقة صيدا بزيارة تفقدية داخل مستشفى الشهيد محمود الهمشري وكان في استقبالهم فريق من الاطباء والتمريض.

وجال الوفد داخل اقسام المستشفى للإطلاع على سير العمل بعد عملية التعقيم الشاملة والآلية الجديدة في استقبال المرضى . 

يذكر أن ادارة مستشفى الهمشري قد وضعت آلية جديدة بإدخال المرضى وخصصت مدخل واحد للدخول والخروج من المستشفى حيث يتم أخد الحرارة والتأكد من إرتداء الكمامة كما ويتم تعقيم اي شخص قبل الدخول.

كما ويخضع المريضى لفحص PCR قبل إجراء اي عمل جراحي او حالات الولادة . كما وعممت إدارة المستشفى بمنع الزيارات للمرضى وأن يكون هناك مرافق واحد لكل مريض.

 وفي نهاية الجولة أثنى وفد وكالة الانروا على المجهود الذي تقوم به إدارة المستشفى وخاصة الإجراءات المتخذة لسلامة المرضى والطاقم الطبي والتمريضي والاداري .

2020-08-24

دلالات:



الوادي الأخضر