الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر مصاب بكورونا في صيدا.. وغير مصاب في بيروت بعد 6 ايام فقط !!

جريدة صيدونيانيوز.نت / رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر مصاب بكورونا في صيدا.. وغير مصاب في بيروت بعد 6 ايام فقط !!

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر مصاب بكورونا في صيدا.. وغير مصاب في بيروت بعد 6 ايام فقط !!

 

جريدة صيدونيانيوز.نت /www.sidonianews.net

كشف رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر انه أعاد إجراء فحص ال PCR في إحدى مستشفيات العاصمة بيروت لتظهر النتيجة انه غير مصاب بفيروس كورونا بعكس تلك التي ظهرت بعد اجرائه الفحص منذ 6 ايام في إحدى مستشفيات صيدا.

وقال مزهر: " قبل حوالي الاسبوع وبعد اصابة احد اعضاء البلدية قمنا بإجراء فحص انا وزوجتي في احدى مستشفيات صيدا وابلغنا اننا مصابان بالفيروس فإلتزمنا الحجر المنزلي الفوري.

ولكن بعد ايام على صدور النتيجة لم نشعر بأي من العوارض فقررنا إعادة إجراء الفحص في احدى مستشفيات بيروت لنتفاجأ بأن النتيجة سلبية واننا غير مصابان بكورونا !!"

من جهة ثانية شكر مزهر كل الذين اطمأنوا الى صحته متمنياً لهم دوام الصحة والعافية، داعيا كل المواطنين لعدم التساهل بتدابير الوقاية خصوصا مع الارتفاع الكبير في اعداد المصابين في كل المناطق وضرورة الارتداء الالزامي للكمامة والتباعد الاجتماعي والابلاغ عن اي إشتباه بحالة كي يتم التعامل معها بسرعة.

2020-10-16

دلالات:



الوادي الأخضر