الآن في مستشفى الجنوب (شعيبب ) بصيدا فحوصات PCR وإنفلونزاا
الآن في مستشفى الجنوب (شعيب) بصيدا...الدكتور محمد علي رضا الأخصائي في أمراض الروماتيزم والمفاصل يعاين المرضى كل يوم اربعاء
الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد نعى الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المناضل بو علي المباركي

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد نعى الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المناضل بو علي المباركي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد نعى الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المناضل بو علي المباركي

 

 

المكتب الاعلامي للنائب الكتور اسامه سعد 

نعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد المناضل بو علي المباركي الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل.

 وأشاد سعد بالمسيرة النضالية الحافلة للفقيد الذي يعتبر رمزاً من الرموز الناصرية في تونس. وقد شارك في تأسيس حركة الشعب وأشرف على مؤتمرها الأول.

 وكان للفقيد الكبير دور مهم على الساحة النقابية، واحتل موقعاً بارزاً على الساحتين التونسية والعربية، وقاد من خلاله الحوار مع الشباب التونسي خلال الاعتصامات والاحتجاجات.

ورأى سعد أن رحيل المناضل المباركي يعد خسارة للحركة النقابية والتقدمية في تونس، كما يعد خسارة للتيار العروبي التقدمي في العالم العربي.

ودعا سعد المناضلين العروبيين التقدميين في تونس وفي لبنان وبقية الأقطار العربية لاستكمال مسيرة المناضل الفقيد من أجل تحقيق الغايات السامية التي أفنى عمره في سبيلها، ومن أجل إعلاء رايات الحرية والتقدم والعدالة والكرامة.

 

2020-10-31

دلالات:



الوادي الأخضر