الرئيسية / أخبار صيدا /نادي روتاري صيدا /بالصور : "روتاري صيدا " وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس " البهاء - صيدا " و"راهبات الوردية – المعمرية" و"الغازية الرسمية"

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : "روتاري صيدا " وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس " البهاء - صيدا " و"راهبات الوردية – المعمرية" و"الغازية الرسمية"

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / "روتاري صيدا " وزع كمامات واقية على تلامذة مدارس  " البهاء - صيدا " و"راهبات الوردية – المعمرية" و"الغازية الرسمية"

 

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

مع عودة معظم المدارس الى التعليم المدمج والحضور الجزئي لطلابها ، بدأ نادي "روتاري صيدا" حملة لتوزيع الكمامات الواقية من فيروس كورونا على تلامذة عدد من المدارس والعاملين فيها في منطقة صيدا ، حيث شملت الحملة في مرحلتها الأولى : مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري – صيدا ، مدرسة الغازية الرسمية المختلطة ومدرسة راهبات الوردية – المعمرية التي قدم لها النادي ايضا جهاز كومبيوتر مخصصاً للإدارة ..

انطلقت الحملة من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري حيث قام وفد من النادي تقدمته رئيسته السيدة ايمان عيسى بحسون وضم " السيدة منى قطب ، المحامية مايا غسان المجذوب ، السفير عبد المولى الصلح والمهندس سامي غدار " بتوزيع 480 كمامة على تلامذة مرحلتي الروضات والابتدائي والعاملين في المدرسة بحضور مديرها الدكتور أسامة أرناؤوط وعدد من المشرفين .

وزار وفد الروتاري بعد ذلك مدرسة  راهبات الوردية في بلدة المعمرية في قضاء صيدا حيث قام بتوزيع 243 كمامة على التلامذة والعاملين في المدرسة بحضور مديرتها الأخت رومانا بوطانوس ، وتسليمها ايضاً جهاز كومبيوتر مخصص للإدارة مقدم من النادي .

بعد ذلك انتقل وفد الروتاري الى مدرسة الغازية الرسمية المختلطة وقام بتوزيع 750 كمامة على تلامذة المدرسة والعاملين فيها بحضور مديرتها السيدة غادة فرحات .

ونقلت السيدة بحسون الى ادارات وطلاب المدارس الثلاث تحيات الأسرة الروتارية الصيداوية وتمنياتهم للجميع بمتابعة عام دراسي آمن صحياً ، فيما شكر المدراء ارناؤوط وبوطانوس وفرحات بإسم مدارسهم لروتاري صيدا مبادرته .

وكانت انطلاقة الحملة مناسبة ايضاً للتداول بالشأنين الصحي والتربوي والاجراءات التي تتخذها المدارس الثلاث للوقاية من فيروس كورونا.

هذا ومن المقرر أن يستكمل "روتاري صيدا " حملته الأسبوع المقبل على عدد آخر من المدارس لتوزيع الكمامات على طلابها والعاملين فيها . .

 

2020-12-03

دلالات:



الوادي الأخضر