الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 15 أيلول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 15 أيلول 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 15 أيلول 2017

 

الساعة الموضوع

8,30 المؤتمر السنوي الثاني عشر لشركة National instruments برعاية وزارة الصناعة، في فندق لو رويال، يتضمن البرنامج دورات عن اهم واحدث الاستطلاعات في عالم التكنولوجيا الحديثة.

نشاط وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري

9,00 يترأس اجتماعا تنسيقيا لاعضاء اللجنة الوطنية لتسهيل النقل والتجارة.

11,00 اجتماع للمحافظين للبحث في موضوع المؤسسات الغير مسجلة قانونيا في مختلف المحافظات اللبنانية.

*****************************

9,00 الورشة الطبية الثالثة في مجال تنظير الجهاز الهضمي، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، في الفندق العسكري المركزي - مونرو.

11,00 يسلم وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل افادات في اختصاص "تدابير السلامة العامة لنقل المحروقات واستعمال المطافئ اليدوية" الى بعض سائقي الصهاريج المعدة لنقل المشتقات النفطية السائلة والمسيلة بعد أن خضعوا لدورة تدريبية قامت بها المديرية العامة للدفاع المدني وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للنفط وبالتنسيق مع المديرية العامة للنقل البري والبحري، وزارة الطاقة - كورنيش النهر.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت جمال عيتاني المخصص لمشروع كنس وجمع ونقل النفايات الصلبة في مدينة بيروت، في قاعة المجلس - القصر البلدي، شارع ويغان، وسط بيروت.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده رئيس نقابة العاملين في قطاع الخليوي والاتصالات في لبنان بول زيتون، في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان - جل الديب، الطابق الارضي يتناول فيه اوضاع قطاع الخليوي والاتصالات وخدمة الانترنت وموقف النقابة من اداء وزير الاتصالات وسيعرض لمطالب النقابة المتعلقة باصحاب محال بيع الخليوي.

12,00 مؤتمر صحافي في خريبة الجرد - عكار - لإطلاق العمل بدراسة توجيهية لإعادة إعمارها، برعاية رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية المطران جورج أبو جودة. وفي المناسبة يترأس المطران أبو جودة قداسا عند السادسة مساء، يليه تدشين كابيلا على اسم القديس مار يوسف وتكريس "أيقونة العائلة المقدسة".

16,00 حفل افتتاح معرض الأشغال اليدوية بعنوان "أنامل من ورد"، بدعوة من جمعية "سوا للتنمية" و"تيار المستقبل" في البقاع الغربي وراشيا، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في باحة منسقية "تيار المستقبل" - جب جنين. (يستمر ثلاثة أيام).

16,30 تكرم مدرستا الإمام علي المعيصرة - فتوح كسروان والإمام الباقر راشكيدا - البترون طلابهما الناجحين في الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2016 - 2017، برعاية نائب رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" محمود قماطي، في قاعة الإمام علي - المعيصرة.

19,00 ندوة بعنوان "قراءة في التطورات الراهنة"، بدعوة من الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري، في مركز معروف سعد الثقافي، يتحدث فيها مدير المركز الدولي للاعلام والدراسات رفيق نصرالله.

19,30 حفل تخريج طلاب الجامعة الاسلامية - فرع بعلبك، برعاية رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان، في مبنى الجامعة - بعلبك.

20,00 حفل زفاف كوكبة من الجرحى وابناء وبنات الشهداء والجرحى، برعاية رئيس مجلس النواب رئيس حركة "أمل" الاستاذ نبيه بري، في منتجع الجية مارينا.

20,00 يختتم مكتب الشباب والرياضة في مؤسسة الرئيس كميل شمعون دورة الرئيس شمعون في الميني فوتبول، التي ينظمها بالتعاون مع فرع الحدث في "حزب الوطنيين الاحرار"، برعاية وحضور النائب دوري شمعون ورئيس مؤسسة كميل شمعون كميل دوري شمعون، على ملاعب نادي النصر الرياضي - في الحدث.

20,30 العشاء السنوي لجمعية مساعدة الأمومة والطفولة في مطعم النخيل - ضبيه. يعود ريعه لدعم النشاطات والأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية.

 

2017-09-15