الرئيسية / أخبار صيدا /بيان المقاومة الاسلامية - قوات الفجر في ذكرى استشهاد البطلين سليم حجازي وبلال عزام

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان المقاومة الاسلامية - قوات الفجر في ذكرى استشهاد البطلين سليم حجازي وبلال عزام

بيان المقاومة الاسلامية - قوات الفجر في ذكرى استشهاد البطلين سليم حجازي وبلال عزام

 

المكتب الاعلامي لتيار الفجر - صيدا

جاءنا من المقاومة الاسلامية – قوات الفجر بيانا بمناسبة ذكرى استشهاد البطلين سليم حجازي وبلال عزام وجاء فيه :

ﻻيمكن أن يمر تاريخ الخامس عشر من أيلول على مدينة صيدا وعلى أهل المقاومة والجهاد دون أن يتوقفوا عند استشهاد اﻷخوين المقاومين المجاهدين سليم حجازي وبلال عزام في صيف عام 1982 خلال مواجهة مع الميليشيات العميلة للاحتلال الصهيوني التي عاثت في اﻷرض فسادا في مرحلة من أصعب المراحل التي عاشها الوطن اللبناني .

     اننا في هذه المناسبة الجليلة والعزيزة على قلب أهل عاصمة الجنوب وعلى قلب كل مقاوم للوجود الصهيوني في أرضنا العربية اﻻسلامية ، نجد لزاما علينا أن نستعيد كل معاني البطولة التي تجسدها المقاومة اﻻسلامية اللبنانية والمقاومة اﻻسلامية الفلسطينية ، وان نجدد العزم على استنهاض همم جماهيرنا الباسلة في اﻻصرار على مواصلة المواجهة مع العدو الصهيوني وأسياده اﻷميريكين وكل مشاريعهم السياسية المعادية . والتي يتقدمها مشروع تقسيم هذه اﻷمة وتفتيتها وبعثرة قواها من خلال افتعال الفتن المذهبية واﻻقتتال الداخلي في بلداننا العربية واﻻسلامية كي تتاح الفرصة للكيان الصهيوني المصطنع أن يكتسب مشروعية دولية أكبر . وأن تتحرك عجلات مصالحه المتنوعة في هذه المنطقة من العالم .

    اننا في ذكرى استشهاد سليم حجازي وبلال عزام نرحب بكل ما يؤدي الى انهاء الحروب المشتعلة في دول المنطقة ، وبكل ما من شأنه أن يبدد موجات الغلو والتطرف والتكفير واﻻنغماس في حفلات سفك الدماء التي شاعت في اﻷعوام اﻷخيرة . ونؤكد على أن المعركة اﻷساس هي المعركة مع العدو الصهيوني الذي يمثل رأس اﻷفعى في المشروع الاستعماري اﻻستكباري الغربي المعادي ﻷمتنا .

تحية للشهيدين سليم حجازي وبلال عزام في ذكراهما الخالدة وتحية لكل شهداء المقاومة اﻻسلامية  اللبنانية والمقاومة اﻻسلامية الفلسطينية وتحية لكل المجاهدين والمقاومين اﻷحرار أينما وجدوا .

والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين

        صدق الله العظيم

2017-09-15

دلالات: