الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: السعودي ترأس لقاءً موسعأً في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات الكهربائية: للتعاون المشترك لتأمين إستمرارية عمل قطاع المولدات ومراعاة قدرة المواطن على تحمل التعرفة الشهرية العادلة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السعودي ترأس لقاءً موسعأً في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات الكهربائية: للتعاون المشترك لتأمين إستمرارية عمل قطاع المولدات ومراعاة قدرة المواطن على تحمل التعرفة الشهرية العادلة

 

sidonianews.net

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

ترأس رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لقاء موسعاً مع أصحاب المولدات الكهربائية في المدينة وذلك  في قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي وبحضور رئيس لجنة الطوارىء في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، والمهندس بلال شعبان، وجمع كبير من أصحاب المولدات.

إستهل اللقاء بتنويه من المهندس السعودي بالدور الذي يقوم به أصحاب المولدات لجهة تأمين الكهرباء في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والتقنين القاسي  في ظل إنقطاع التيار الكهربائي.

وشد المهندس السعودي على إلزامية تركيب العدادات للمشتركين دون أي إستثناء وهو قرار رسمي صادر عن الوزارت المختصة، كما أبلغهم بأن بلدية صيدا ستعاود إصدار التعرفة الشهرية لتكلفة اشتراك المولدات بالتعاون والتنسيق معهم.

وكان عرض من  أصحاب المولدات لواقع القطاع وانعكاسه على تكلفة الإشتراكات، ولا سيما لجهة عدم إستقرار سعر صرف الدولار والإرتفاع الكبير الذي سجله مؤخرا وبلغ أكثر من 14 ألف ل ل ، فضلا عن عدم توفر مادة المازوت وإضطرارهم لتأمينها من السوق السوداء بكلفة أعلى ، وايضا الكلفة العالية لصيانة المولدات وتأمين الزيوت .

وأبدى المهندس السعودي تفهمه لما يعاني منه أصحاب المولدات الكهربائية، مشيرا إلى أن المواطن أيضا يئن ويعاني من الأوضاع والظروف الراهنة، وهو أمر يستوجب التعاون المشترك لتأمين إستمرارية عمل قطاع المولدات من جهة ،  ومراعاة قدرة المواطن على تحمل التكلفة الشهرية العادلة من جهة أخرى.

---------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا /  السعودي ترأس  لقاءً موسعأً  في بلدية صيدا مع أصحاب المولدات الكهربائية: للتعاون المشترك لتأمين إستمرارية عمل قطاع المولدات ومراعاة قدرة المواطن على تحمل التعرفة الشهرية العادلة

 

2021-03-17

دلالات: