الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /تفاصيل امنية جديدة حول مطاردة المشتبه بهم من تجار المخدرات حتى الرميلة والاولي واصابة ثلاثة في السيارة المطاردة ونقلهم الى مسشتفى حمود الجامعي في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / تفاصيل امنية جديدة حول مطاردة المشتبه بهم من تجار المخدرات حتى الرميلة والاولي واصابة ثلاثة في السيارة المطاردة ونقلهم الى مسشتفى حمود الجامعي في صيدا

Sidonianews.net

 

----

 إجراءات أمنية صباح اليوم  وقطع طريق الأولي الرميلة شمال صيدا ومعلومات عن مطاردات أمنية لتجار مخدرات وحصول اصابات تم نقلها الى مستشفى حمود الجامعي حيث ضرب طوق أمني حول المستشفى. 

وذكرت المصادر ان شعبة المعلومات نفذت المطاردة لسيارة تقل عددا من المشتبه بهم بالاتجار بالمخدرات وحصول اشتباك مسلح ولاحقا تدهور السيارة وانقلابها عند جسر الرميلة  وإصابة من بداخلها. 

وأضافت المصادر أن المطاردة نفذتها قوة مشتركة من شعبة المعلومات في بيروت وصيدا وبدأت  فجرا من منطقة جبل لبنان وصولا إلى الأولي صيدا والرميلة. وأفيد أن ثلاثة مطلوبين كانوا داخل السيارة التي تمت مطاردتها وهي من نوع نيسان ميكرا سوداء اللون تحمل رقم لوحة التسجيل (O / 126063 ). وهم " ح.م."،" م.ك." ، "ح.ح." .

وشهدت منطقة الأولى زحمة سير بعد قطع الجيش اللبناني  للطريق وتحويل السير إلى الطريق البحرية 

وقرابة الساعة التاسعة والربع صباحا  أعيد فتح الطريق عند الأولى باتجاه بيروت

(المصدر: صيدونيانيوز+ صوت لبنان + المستقبل ويب)

 

-----

جريد صيدونيانيوز.نت 

 

2021-04-27