الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية إعانة الطفل المعوق /بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي ديراني وزعت مساعدات مالية وهنأت بعيد الفطر المبارك

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي ديراني وزعت مساعدات مالية وهنأت بعيد الفطر المبارك

Sidonianews.net

----

أعلنت "جمعية إعانة الطفل المعوق " عن تقديم مساعدات مالية لحوالي 300 عائلة محتاجة في مدينة صيدا لتغطية حاجات معيشية وحياتية أساسية لهم ، وتأمين كسوة العيد للأطفال المشمولين برعايتها.

وجاء في بيان صادر عن الجمعية: "بحمد الله تعالى وبتوفيق منه سبحانه ، وضمن البرامج الإغاثية التكافلية التي تقوم بها خلال شهر رمضان المبارك ، ومساهمة منها بالتخفيف من وطأة الأزمات المالية والمعيشية الضاغطة على المواطنين، حرصت "جمعية إعانة الطفل المعوق " وبدعم من أهل الخير على تقديم يد المساعدة والمؤازرة لعدد كبير من العائلات المحتاجة والمتعففة على شكل مبالغ نقدية لتغطية جزء من حاجاتهم الأساسية.

وشملت هذه المساعدات نحو 300 عائلة في صيدا ، وتراوحت قيمتها بين 200 و400 ألف ليرة لبنانية ، وخصصت لتغطية ثمن أدوية وحليب ومواد غذائية وقوارير غاز وايجارات بيوت، بالاضافة الى كلفة شراء كسوة العيد للأطفال المشمولين برعاية الجمعية بهدف ادخال الفرحة إلى قلوبهم.

كما وتواصل الجمعية تقديم جلسات العلاج المجانية لعشرات الأطفال الذين يعانون صعوبات بالنطق والمشي لمساعدتهم على الإعتماد على أنفسهم.

وتوجهت رئيسة الجمعية السيدة أسمى البلولي ديراني بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ، راجية من الله تعالى " أن يتقبل أعمالنا وان تحمل هذه الأيام الفضيلة كل الخير لوطننا الجريح ويستعيد عافيته ويجتاز كل أزماته ، وان يعي المسؤلون واجباتهم تجاه الشعب اللبناني عامةً، وتجاه الأطفال ذوي الحاجة وعائلاتهم بشكل خاص والذين تفاقم الأزمات الراهنة من معاناتهم".

---

جريدة صيدونيانيوز.نت /أخبار صيدا / بالصور: جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي ديراني  وزعت مساعدات مالية وهنأت بعيد الفطر المبارك

2021-05-05

دلالات: