الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /وقفة تضامنية في صيدا مع القدس وغزة بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة حماس

جريدة صيدونيانيوز.نت / وقفة تضامنية في صيدا مع القدس وغزة بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة حماس

 

Sidonianews.net

 

 

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية – صيدا

بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة المقاومة الإسلامية حماس أقيم في صيدا "وقفة تضامنية مع المجاهدين في فلسطين" وذلك في ساحة النجمة بحضور لفيف من العلماء وحشود غفيرة من أبناء المدينة، وتخللت الوقفة إنزال على الحبال من شباب الجماعة الإسلامية مع الاعلام الفلسطينية واللبنانية.

ألقى المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود كلمة وجه فيها التحية لأبطال القدس وغزة وكل فلسطين من صيدا الشيخ محرم العارفي وإخوان الشهيد جمال الحبال الذين لقنوا العدو الصهيوني دروساً قاسية في الجهاد والاستشهاد.

ثم توجّه الدكتور حمود برسائل قصيرة إلى أهلنا في فلسطين: أنتم تاج الرؤوس، رفعتم رؤوسَنا، بيَّض الله وجوهكم، نصركم الله، اثبُتوا، اصبروا، فإن الأمة جمعاء ترفع أكفَّ الضراعة وتدعو لكم في هذه الأيام المباركة.

ثم انتقل إلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالقول: أما آن لكم أيها الشعوب وأنتم تشاهدون إجرام العدو الصهيوني وقتله للنساء والأطفال والشيوخ واعتداءه على مسرى حبيبنا محمد، أما آن لكم أن تهبّوا وتقتلعوا تلك السفارات التي تدنّس أراضينا العربية والإسلامية.

وختم كلمته إلى تاج الرؤوس، إلى كتائب عز الدين القسام وسرايا القدس وكل الفصائل الإسلامية المجاهدة، حيث شدَّ على أياديهم وأعلن مواقف الدعم التام في أي مجال ممكن، مؤكداً على دوام التعاون والتنسيق مع إخواننا الفلسطينيين في لبنان، والعمل على أن يتمتعوا بكامل حقوقهم، والعيش  معنا بكرامة حتى التحرير الكامل لفلسطين.

كما تحدث ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، محذراً الصهاينة من مغبة اعتداءاتهم على القدس والأقصى، وأعلن أن المقاومة الفلسطينية وفي مقدمها حركة حماس قالت كلمتها، فإن زدتم زدنا، ونحن مستعدون لكافة الخيارات، وفي جعبتنا الكثير من أوراق القوة التي ستجبر العدو على التراجع عن اعتداءاته على القدس والأقصى، وعلى وقف  القصف على قطاع غزة.

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / وقفة تضامنية في صيدا مع القدس وغزة بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة حماس

 

2021-05-12

دلالات: