الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /توضيحان من الرئيس عون والوزير وهبه حول تصريحاته لقناة الحرة

جريدة صيدونيانيوز.نت / توضيحان من الرئيس عون والوزير وهبه حول تصريحاته لقناة الحرة

Sidonianews.net

 

وكالات / النهار

رئاسة الجمهورية: ما صدر عن وهبه يعبّر عن رأيه الشخصي ولا يعكس موقف الدولة وعون

 

اعتبرت رئاسة الجمهورية أن "ما صدر عن وزير الخارجية والمغتربين شربل وهبه إلى محطة الحرة مساء أمس الاثنين من مواقف يعبّر عن رأيه الشخصي ولا يعكس موقف الدولة ورئيس الجمهورية ميشال عون".

 

وأكدت الرئاسة في بيان، "عمق العلاقات الأخوية بين لبنان ودول الخليج الشقيقة وحرصها على استمرار هذه العلاقات وتعزيزها في المجالات كافة، وحرص عون على رفض ما يسيء إلى الدول الشقيقة والصديقة عموماً، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج خصوصاً".

وهبه: على المصطادين في المياه الراكدة التوقف عن الاستثمار في الفتنة بين لبنان واشقائه

وصدر عن وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبه البيان الآتي: "فوجئت بتفسيرات وتأويلات غير صحيحة لكلامي في مقابلة تلفزيونية مع قناة "الحرّة"، فما قلته لم يتناول الأشقاء في دول الخليج العربي، ولم أتطرق إلى تسمية أي دولة. لكني فوجئت أكثر ببعض البيانات التي صدرت في لبنان والتي تحوّر كلامي وتدفع لتوتير العلاقات مع الأشقاء في المملكة ودول الخليج، تحقيقاً لمصالح شخصية على حساب مصلحة لبنان. نجدّد تأكيدنا الحرص على أفضل العلاقات مع جميع الدول الشقيقة والصديقة للبنان، وأدعو المصطادين في المياه الراكدة إلى التوقف عن الاستثمار في الفتنة بين لبنان وأشقائه وأصدقائه".

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / توضيحان من الرئيس عون والوزير وهبه حول تصريحاته لقناة الحرة

2021-05-18

دلالات: