الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /درع تكريمي من مدير عام الضمان الإجتماعي لرئيسة الدائرة في صيدا السيدة دلال السكافي

رئيس المكتب الإقليمي للضمان الإجتماعي في صيدا محمد خليفة يقدم درع المدير العام للضمان تكريما لرئيس الدائرة السيدة دلال السكافي (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / درع تكريمي من مدير عام الضمان الإجتماعي لرئيسة الدائرة في صيدا السيدة دلال السكافي

Sidonianews.net

----

لمناسبة بلوغها السن القانوني، كرّم مكتب صيدا الاقليمي في "الضمان الاجتماعي" رئيس الدائرة السيدة دلال السكافي. حيث قدّم رئيس المكتب الاستاذ محمد خليفه كتاب تنويه ودرعا تكريميا بإسم المدير العام الدكتور محمد كركي وذلك "عربون شكر وتقديراً للجهود الاستثنائية التي بذلتها خلال فترة عملها في الضمان الاجتماعي".
والقى خليفة كلمة اشاد فيها "بجهود جميع العاملين في مكتب صيدا الذين يبذلون اقصى جهد ممكن لاستمرار عمل المكتب ولتأدية الخدمات للمضمونين واصحاب العمل بصورة لائقة". وقال "ان مؤسسة الضمان ما زالت مستمرة في تقديم الخدمات لا سيما رديات الضمان الصحي للمضمونين والمستشفيات على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجه البلاد خاصة في ظل جائحة "كورونا" وهذا دليل على ان مؤسسة الضمان الاجتماعي هي صمام امان اجتماعي وأن الاستثمار في الحماية الاجتماعية من قبل الدولة يعتبر استثمار ناجح وهام لمواجهة الصدمات الاقتصادية والاجتماعية ولتوفير الحياة الكريمة للمواطنين وأفراد عائلاتهم".
وفي الختام تم قطع قالب حلوى بالمناسبة.

 

2021-05-20