الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : حركة فتح زارت السعودي في بلدية صيدا وشكرته على مواقفه النبيلة تجاه القضية الفلسطينية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : حركة فتح زارت السعودي في بلدية صيدا وشكرته على مواقفه النبيلة تجاه القضية الفلسطينية

Sidonianews.net

المصدر: إعلام حركة فتح

زار وفد من حركة فتح في صيدا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في المدينة، لشكره على "مواقفه النبيلة إتجاه القضية المركزية فلسطين".

وترأس الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة: عبد معروف، محمود العجوري، عبد ابو صلاح، أمناء سر الشعب التنظيمية في منطقة صيدا، وأعضاء قيادة شعبة صيدا ، محي الدين أبو الشيخ، محمد الصالح وعبد الله حلاق .

وكان في إستقبال الوفد الرئيس السعودي، وعضوي المجلس البلدي محمد قبرصلي والمهندس محمد البابا

السعودي
بداية، رحب السعودي بالوفد مباركا إنتصارات الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وغزة وأراضي 1948 المحتلة، الذي أثبت بصموده ان منظومة الأمن الصهيونية هشة، محطما مقولة العدو الصهيوني الذي يتفاخر بجيشه الذي لا يقهر، مستشهدا بمقولة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات"شعب الجبارين".

وأكد للوفد "دعم الشعب اللبناني الثابت للشعب الفلسطيني الشقيق في كفاحه المجيد من أجل حقوقه الوطنية"، لافتا إلى أن "مدينة صيدا هي بوابة العبور إلى فلسطين وعاصمتها الأبدية، ولهذا جاءت تسمية شارع القدس عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا".

شبايطة
بدوره شكر شبايطة السعودي على حسن إستقباله، مثمنا " لفتته الكريمة إتجاه القدس والقضية الفلسطينية"، وتقدم بإسم قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان ب"الشكر الجزيل من رئيس بلدية صيدا الرئيس محمد السعودي على مبادرته الكبيرة والعزيزة بتسمية واحدا من أجمل شوارع المدينة بشارع القدس".

وفي الختام ، قدم شبايطة والوفد المرافق وشاح الكوفية الفلسطينية مزينة بصورة قبة الصخرة للرئيس السعودي، "عربون وفاء وتقدير لجهوده النبيلة ومواقفه القيمة إتجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / حركة فتح زارت السعودي في بلدية صيدا وشكرته على مواقفه النبيلة تجاه القضية الفلسطينية

2021-05-24

دلالات: