الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : السفير التركي الجديد زار السعودي في بلدية صيدا وتأكيد على متانة العلاقات المشتركة وإلتزام تركيا دعم وتطويرالمستشفى التركي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : السفير التركي الجديد زار السعودي في بلدية صيدا وتأكيد على متانة العلاقات المشتركة وإلتزام تركيا دعم وتطويرالمستشفى التركي

 

Sidonianews.net

 

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي سعادة السفير التركي الجديد في لبنان السيد علي باريش أولوسوي، وذلك في زيارة هي الأولى له بعد تسلمه لمهامه كسفير لبلاده في لبنان.ورافق السفير أولوسوي السكرتير الأول في السفارة السيد أونور أوزكتشلي،  ورئيس جمعية الصداقة اللبنانية التركية في صيدا والجنوب المحامي محمد علي الجوهري ترافقه المحامية نانسي نحولي، وذلك بحضور الدكتورة زينب الهيب.

السفير التركي

إثر الزيارة  أدلى السفير أولوسوي بتصريح قال فيه:  لقد سررت بلقاء حضرة رئيس البلدية المهندس محمد السعودي في زيارتي الأولى للبلدية ولمدينة صيدا . وأود أن أوكد على متانة العلاقات بين تركيا ولبنان،  والعلاقات الطيبة مع بلدية صيدا، والتي تربطها أيضا علاقات تعاون وصداقة مع بلديات في تركيا.

وختم مؤكداً دعم بلاده للمستشفى التركي وإلتزامها بالمساهمة في تطويرة خدمة للشعب اللبناني وتجسيداً للعلاقات الطيبة المشتركة.

السعودي

المهندس السعودي قال : تشرفت بلقاء سعادة السفير وأرحب به على الدوام ، واود أن انتهز هذه الفرصة لأوكد على العلاقات المتينة التي تربط مدينتنا بالدولة التركية، ولطالما أن في صيدا صرحاً وهو المستشفى التركي  فإن العلاقات ستظل قائمة على الدوام وتتطور للأفضل.

وأضاف: لقد أضحى المستشفى التركي  معلما طبيا قائما ،وتم تشغيله حاليا لتلقي اللقاح وصولا لتمنيع المجتمع  ضد كورونا، وقريباً سيتم تجهيز المستشفى بطاقم طبي متخصص ليقدم خدمات طبية بإشراف وزارة الصحة العامة،  والعلاقات المشتركة مع تركيا لن تتوقف وستتواصل في المستقبل.

وختم المهندس : أنتهز هذه الفرصة لأتوجه ، من خلال سعادة السفير،  بالشكر للحكومة التركية وللشعب التركي،  وأرحب به على الدوام  في مدينة صيدا.

 

2021-05-24

دلالات: