الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /البزري تفقد ماراتون فايزرفي مسشتفى صيدا الحكومي : نسبة التلقيح في لبنان تجاوزت 13 %

جريدة صيدونيانيوز.نت / البزري تفقد ماراتون فايزرفي مسشتفى صيدا الحكومي : نسبة التلقيح في لبنان تجاوزت 13 %

 

Sidonianews.net

 

نوه رئيس اللجنة الوطنية لادارة لقاح كورونا  الدكتور عبد الرحمن البزري باقبال المواطنين واقدامهم على اخذ "لقاح فايزر" والانضمام الى "المارتون" اليوم داعيا كل مَنْ تتوفر فيهم الشروط لمزيد من الإقبال والمُشاركة الفاعلة لبنانيين وفلسطينيين  ومقيمين على تلقّي اللقاح غدا الاحد .

كلام البزري جاء خلال جولة قام بها في مستشفى صيدا الحكومي حيث اشرف على عملية التلقيح في اطار ماراتون فايزر حيث شهد المستشفى اقبالا كثيفا من المواطنين الذين حضر العديد منهم لبنانيين وفلسطينيين ومن المقيمين في المدينة ومحيطها باكراً لأخذ "لقاح فايزر"  سيما وان هذا المستشفى معتمد في المدينة في اطار "ماراثون فايزر" الذي قررته وزارة الصحة ويستمر حتى غد الأحد في 13 حزيران من الثامنة صباحا حتى السادسة مساءً لمن اعمارهم 55 سنة وما فوق  وبعمر 16 سنة وما فوق لذوي الاحتياجات الخاصة على ان يكونوا جميعا ممن لم يتلقوا اللقاح من قبل.

وكشف البزري ان نسبة التلقيح في لبنان تجاوزت 13 % او اكثر لافتا الى المشاركة والتواجد والاقبال الذي شهده مركز التلقيح في مستشفى صيدا الحكومي يُعتبر مؤشراً جيداً، ودليلاً على إلتزام المواطن بخطة وزارة الصحة، واللجنة الوطنية من خلال المساهمة بحماية الأهالي وتأمين مناعة مجتمعية عالية.

من جهته اثنى رئيس مجلس ادارة مسشتفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي على تجاوب المواطنين لافتا الى ان ادارة المستشفى بالتعاون مع الجمعيات الاهلية المعنية قد اتخذت كل الترتيبات اللوجستية تحضيرا لنهاري السبت والاحد وان اعداد اللقاحات ستكون مفتوحة وفقا لاعداد الملقحين .

اشارة الى ان عملية التلقيح شارك فيها الى الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور احمد الصمدي ووفد من وزارة الصحة رئيس تجمع المؤسسات الاهلية ماجد حمتو وامين السر فضل الله حسونة.

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / البزري تفقد ماراتون فايزرفي  مسشتفى صيدا الحكومي : نسبة التلقيح في لبنان تجاوزت 13 %

2021-06-12

دلالات: