الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /الحريري من بعبدا : قدمت للرئيس عون تشكيلة من 24 وزيرا وانتظر جوابه غدا لنبني على الامر مقتضاه

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري من بعبدا : قدمت للرئيس عون تشكيلة من 24 وزيرا وانتظر جوابه غدا لنبني على الامر مقتضاه

 

Sidonianews.net

 

 

قال رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، في تصريح بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، "قدمت للرئيس عون حكومة من 24 وزيرا من الاختصاصيين حسب المبادرة الفرنسية وحسب مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري، وبالنسبة لي هذه الحكومة قادرة أن تقوم بالبلد وتبدأ بالعمل على وقف الانهيار".

وتابع :"تمنيت على الرئيس عون الاجابة غدا حتى نبني على الامر مقتضاه، وبالنسبة لي هذه ساعة الحقيقة بعد مرور حوالي 9 أشهر".

-----------------

ولاحقا صدر عن المكتب المكتب الإعلامي للرئيس سعد رفيق الحريري البيان التالي :

 

زار رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري قصر بعبدا عصر اليوم والتقى رئيس الجمهورية ميشال عون وعرض معه اخر المستجدات لا سيما المتعلقة منها بملف تشكيل الحكومة .

بعد الاجتماع اكتفى الرئيس الحريري بالقول: قدمت لفخامة رئيس الجمهورية تشكيلة حكومية تضم 24 وزيرا من الاخصائيين بحسب المبادرة الفرنسية ومبادرة الرئيس نبيه بري. وبالنسبة لي فان هذه الحكومة بإمكانها النهوض بالبلد والبدء بالعمل جديا لوقف الانهيار وتمنيت جوابا من فخامة الرئيس غدا لكي يبنى على الشيء مقتضاه. لقد مرت تسعة اشهر على محاولات تشكيل الحكومة والان جاء وقت الحقيقة وباذن الله غدا سنعرف.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الحريري من بعبدا : قدمت للرئيس عون تشكيلة من 24 وزيرا وانتظر جوابه غدا لنبني على الامر مقتضاه

2021-07-14

دلالات: