الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /إدارة محطة البخور – صيدا تعتذر من المواطنين وتعلن التوقف عن تسليم المازوت... والسبب؟

جريدة صيدونيانيوز.نت / إدارة محطة البخور – صيدا تعتذر من المواطنين وتعلن التوقف عن تسليم المازوت... والسبب؟

 

Sidonianews.net

اصدرت ادارة  محطة البخور للمحروقات  في  صيدا بيانا اعتذرت فيه من جميع زبائنها كما من جميع المواطنين في المدينة والجوار عن عدم تمكنها من تلبية الطلب المتزايد على مادة المازوت .

ونظرا للظروف الصعبة التي تعمل بها المحطة بسبب هذه الأزمة ، نعلن آسفين عن اضطرارنا لوقف تسلم وتوزيع المازوت ابتداء من اليوم الأربعاء 28 تموز 2021.

واننا في إدارة محطة البخور اذ نتفهم وجع الناس ومعاناتهم مع الكهرباء وحاجتهم الماسة للمازوت ، يهمنا ان نوضح للرأي العام الصيداوي أن الكميات التي كانت تتسلمها المحطة منه قليلة ويتم توزيعها بالتساوي بين مشتركيها وزبائنها ، وان لا صحة لما اتهمنا به من اننا نبيع المازوت في السوق السوداء علماً أن عملية تسلم وتوزيع المازوت من قبل المحطة تواكب وتخضع لرقابة دائمة من قبل الأجهزة الأمنية التي تعرف اين يذهب كل ليتر نبيعه .

ولا يسعنا الا ان نشكر جهود جميع فاعليات المدينة الذين وقفوا بجانبنا ونخص بالشكر النائب السيدة بهية الحريري ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ، وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية التي واكبتنا خلال هذه الأزمة .

-----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / إدارة محطة البخور – صيدا اعلنت التوقف عن توزيع المازوت اعتبارا من اليوم

 

2021-07-28

دلالات: