الرئيسية / أخبار لبنان /الرئيس سعد الحريري /الرئيس سعد الحريري : إستخدام الجنوب منصة لصراعات إقليمية خطوة في المجهول تضع لبنان في مرمى حروب الآخرين على أرضه

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس سعد الحريري : إستخدام الجنوب منصة لصراعات إقليمية خطوة في المجهول تضع لبنان في مرمى حروب الآخرين على أرضه

Sidonianews.net

-----------

اعتبر الرئيس ​سعد الحريري​ أن الوضع على الحدود مع العدو الاسرائيلي خطير جداً جداً وتهديد غير مسبوق للقرار 1701 استخدام الجنوب منصة لصراعات اقليمية غير محسوبة النتائج والتداعيات خطوة في المجهول تضع لبنان كله في مرمى حروب الآخرين على ارضه.

أن لبنان ليس جزءاً من الاشتباك الايراني - الاسرائيلي في بحر عُمان والدولة بقواها العسكرية والامنية الشرعية هي المسؤولة عن حماية المواطنين وتوفير مقومات السيادة، مشيرا الى ان ان تسليم قرار الحرب والسلم مع العدو لمطلقي الكاتيوشا قمة التخلي عن دور الدولة ومسؤولياتها . فاين الدولة من كل ذلك وهل اخذت رئاسة الجمهورية والحكومة وقيادة الجيش علماً باطلاق الصواريخ ؟

وختم: لنتق الله في وطننا وشعبنا الذي يرزح اصلاً تحت وطأة الانهيار الاقتصادي والمعيشي.

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / الرئيس سعد الحريري: ​ استخدام الجنوب منصة لصراعات اقليمية  خطوة في المجهول تضع لبنان كله في مرمى حروب الآخرين على ارضه.

2021-08-06

دلالات: