الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /الجماعة الاسلامية : الإعتداء على الأملاك الخاصة والعامَّة أمرٌ مرفوض ومُدان.. ونحذِّر من خطة مدروسة لدفع الناس إلى التصادُم

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الاسلامية : الإعتداء على الأملاك الخاصة والعامَّة أمرٌ مرفوض ومُدان.. ونحذِّر من خطة مدروسة لدفع الناس إلى التصادُم

 

Sidonianews.net

---------------------------

 

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

صدر عن الجماعة الاسلامية في صيدا البيان التالي :

إن الهجوم والإعتداء على بعض محطات الوقود وتكسير بعضها  في صيدا كنوع من أنواع التعبير عن رفض الواقع المؤلم الذي باتت الناس تعيشه في ظل الإنهيارات المتتالية أمرٌ مرفوض ومُدان.

كما ويهمُنا في الجماعة الإسلامية أن نؤكد على الأمور التالية:

أولاً: إن ردَّة فعل الناس على هذا الواقع يجب أن يكون في وجه السلطة الحاكمة والمنظومة الفاسدة  وليس في وجه المؤسسات التي لا زالت صامدة للتخفيف عن معاناة الناس وإن قصَّر البعض أو أخطأ.

ثانياً: إن الثورة التي هي إنطلقت أصلاً في صرخة في وجه ظلم السلطة التي سرقت ونهبت وأوصلت الأمور إلى ما هي عليه، ينبغي ألا تكون ظالمه باعتدائها على الأملاك الخاصة والعامة تحت أي ذريعه كانت.

ثالثاً: إن قطع الطرقات بمستوعبات النفايات وحرق الدواليب داخل الأحياء والطرق الفرعية هو تضييق على الناس الذين يشاركونا الهموم نفسها فلا داعي لجلد أنفسنا مراراً.

رابعاً: إننا ندعو قيادة الجيش وكافة الأجهزة الأمنية لأخذ دورها وبحزم ومنع الإعتداءات الواقعة لا سيما على  محطات المحروقات.

خامساً: إننا نحذر من أن الفلتان الحاصل سيدفع الناس للحماية الذاتية للذات والممتلكات  وهذا ما لا  نريده ولا نتمناه.

ونحمِّل المنظومة الحاكمة مسؤولية اللعب بأرواح الناس ومستقبلها قبل فوات الأوان.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الاسلامية : الإعتداء على الأملاك الخاصة والعامَّة أمرٌ مرفوض ومُدان.. ونحذِّر من خطة مدروسة لدفع الناس إلى التصادُم

 

2021-08-14

دلالات: