الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /توضيح من مجموعة كيلاني غروب لصاحبها فادي كيلاني : لم نقفل محطاتنا وتحملنا من الضغوط الكثير وقمنا بما يمليه الواجب تجاه أهلنا.

صاحب مجموعة كيلاني الحاج فادي كيلاني (صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / توضيح من مجموعة كيلاني غروب لصاحبها فادي كيلاني : لم نقفل محطاتنا وتحملنا من الضغوط الكثير وقمنا بما يمليه الواجب تجاه أهلنا.

Sidonianews.net

------------

أوضح صاحب مجموعة كيلاني غروب الحاج فادي كيلاني "أن لا صحة لما يشاع عن وجود 70 ألف ليتر في محطة واحدة" ، لافتا إلى" أن ما أثير عن وجود 20 ألف ليتر في محطة لدينا هو ضمن الإحتياط  الطبيعي الذي ينسجم مع عملنا وللمشتركين في نظام البطاقات المسبقة الدفع من أطبا ء ومسعفين وممرضين وغيرهم ".

وأضاف : نحن لم نقفل محطاتنا وقمنا بما يمليه علينا واجبنا تجاه أهلنا وتحملنا من الضغوط  الكثير الكثير، و لطالما ناشدنا الأجهزة الأمنية مساعدتنا في ضبط الأمن خلال فتح محطاتنا وتلبية حاجات السوق والمواطنين وحماية منشآتنا من الإشكالات التي تهدد سلامة الناس وممتلكاتنا وتساعد في تنظيم تعبئة الوقود بعيدا عن أجواء التشنج. 

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / توضيح من مجموعة كيلاني غروب لصاحبها فادي كيلاني : لم نقفل محطاتنا وتحملنا من الضغوط الكثير وقمنا بما يمليه الواجب تجاه أهلنا.

2021-08-14