الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي عزى بالضحايا : مأساة التليل في عكار بحجم الوطن كله وعلى الجميع التكاتف لتجاوز تداعيات الإنهيار الكبير

جريدة صيدونيانيوز.نت / مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي عزى بالضحايا : مأساة التليل في عكار بحجم الوطن كله وعلى الجميع التكاتف لتجاوز تداعيات الإنهيار الكبير

Sidonianews.net

---------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

أعرب مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي، في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية، عن عميق حزنه وصدمته لكارثة بلدة التليل العكارية والتي أدت لإستشهاد أكثر من 22 مواطنا وإصابة نحو 80 جراء إنفجار خزانات وقود في هذه البلدة .

واعتبر السعودي أن مأساة التليل هي  بحجم الوطن كله ، وتستدعي منا التكاتف جميعا لتجاوز تداعيات الإنهيار الكبير في لبنان. ومن هنا نحذر من مخاطر تخزين المحروقات وأثرها المدمر، وندعو للتنبه وإتخاذ كل إجراءات السلامة العامة أمام محطات الوقود، وبشكل خاص إلتزام عدم التدخين،  وتجنب كل الإشكالات والحزازيات خوفا من وقوع كوارث جديدة في مناطق مختلفة.

وختم السعودي معزيا، بإسمه وبإسم المجلس البلدي، أهالي وعائلات ضحايا بلدة التليل العكارية، سائلا الله  عز وجل الشفاء العاجل لجميع المصابين.

 حمى الله لبنان وشعبه من كافة المخاطر والكوارث.

 

 

 

2021-08-15

دلالات: