الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بيان من الحاج فادي كيلاني (مجموعة كيلاني للمحروقات ) حول ما يواجهه من التشبيح والظلم في محطاته في صيدا و يوضح أسباب إقفال المحطات اليوم

الحاج فادي كيلاني( إنترنت ) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان من الحاج فادي كيلاني (مجموعة كيلاني للمحروقات ) حول ما يواجهه من التشبيح والظلم في محطاته في صيدا و يوضح أسباب إقفال المحطات اليوم

Sidonianews.net

-------

صدر عن صاحب مجموعة كيلاني للمحروقات  الحاج فادي كيلاني  بيان تحدث فيه عن حصول تجاوزات في المحطة من قبل عناصر مستفيدة من سمسرات وسحب بضاعة داخل سياراتهم وتعبئة غالونات بكميات كبيرة. 

وأشار إلى أنه قام بزيارة رئيس فرع مخابرات الجيش في المنطقة العقيد سهيل حرب ووضعه في أجواء ما يجري وكانت زيارة ناجحة وموفقة ومهمة جداً. وكان العقيد حرب بقمة التجاوب ووعد بأن يتابع الموضوع لوضع حلول فورية للتجاوزات . 

ولفت الحاج كيلاني إلى أنه تم التوافق  بان تقوم مجموعة كيلاني بإدارة محطاتها بتفسها بعد ان اوضحت له كل التفاصيل والتجاوزات المرفوضة   كما اتفقنا ان يكون الدوام من الساعه العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساء وليس كما كانت لأكثر من اربعة عشر ساعة يومياً لاسباب معروفة وهذا مخالف لقوانين العمل ..

وأضاف البيان:  لذلك وبناء لطلب المواطنين وشبان غاضبون الذين واجهوا هذه التجاوزات بالأمس وهم من مكسر العبد حيث تمت معالجة الموضوع بعد تدخل من النائب بهية الحريري، فإن المشكلة تكررت اليوم نتيجة  استمرار التجاوزات وسحب البضاعة بطريقة غير منظمة وللمحسوبيات ..

ولذلك وبعد هذه الاشكالات وطلب الشباب المصابين مني باقفال المحطات هذا اليوم اضطريت ان انزل تحت رغبتهم تقديراً لحمايتهم للمحطة.

وختم الحاج كيلاني شاكرا كل التحركات والجهود ونصرة الحق ووقوفكم بوجه الظلم والتشبيح والسماسرة.

ادارة مجموعة كيلاني

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بيان من الحاج فادي كيلاني (مجموعة كيلاني للمحروقات )  حول ما يواجهه من التشبيح والظلم في محطاته في صيدا  و يوضح أسباب إقفال المحطات اليوم

2021-08-20

دلالات: