الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأثنين 23 آب 2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأثنين 23 آب 2021

 

Sidonianews.net

----------

الساعة الموضوع

7,30 اعتصامان أمام فرعي بنك بيبلوس في شتورا وبنت جبيل، تنظمهما الرابطة اللبنانية لرعاية الطلاب في الاغتراب "استكمالا للأنشطة الإحتجاجية على مماطلة وتسويف بعض المصارف في تطبيق القانون 193/2021 (الدولار الطالبي) وتعجيز أهالي الطلاب بشروط من خارج القانون". (يستمر الاعتصامان لغاية الواحدة ظهرا بغية إقفال الفرعين طيلة فترة دوام المصارف).

11,00 اجتماع مشترك لاتحادي المصالح المستقلة والمؤسسات العامة والخاصة، في حضور المجالس التنفيذية وأعضاء النقابات، في مقر الاتحاد العمالي العام. لاتخاذ القرار المناسب للوضع الاقتصادي الخطير. يليه مؤتمر صحافي عند الثانية عشرة ظهرا.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده عضو تكتل "لبنان القوي" النائب أسعد درغام في مجلس النواب، للحديث عن آخر المستجدات المرتبطة بانفجار بلدة التليل، وللاعلان عن إقتراح  القانون الذي تقدم به التكتل والذي يقضي باعتبار الضحايا والجرحى شهداء شرف أسوة بشهداء المؤسسة العسكرية.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طارق المجذوب، لإعلان العودة إلى الدراسة، ومتطلبات هذه العودة. في قاعة المسرح في الوزارة- طابق12.

12,00 يزور وفد من تكتل "الجمهورية القوية"، موفدا من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، نقيب  اصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون للبحث في مطالبتهم الدولة بتحرير السوق لتأمين الادوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات باسعارها الطبيعية، في مستشفى هارون. ويضم الوفد النواب: بيار بو عاصي، جورج عقيص، فادي سعد، عماد واكيم، انيس نصار وإدي أبي اللمع.

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الأثنين 23 آب 2021

 

2021-08-23

دلالات: