الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /قريبا في صيدا محطات بنزين خاصة لحملة البطاقة الإلكترونية : مبادرة جديدة من الحاج فادي كيلاني (كيلاني غروب)

جريدة صيدونيانيوز.نت / قريبا في صيدا محطات بنزين خاصة لحملة البطاقة الإلكترونية : مبادرة جديدة من الحاج فادي كيلاني (كيلاني غروب)

Sidonianews.net

----------

الحاج فادي كيلاني يطلق مشروع البطاقة الإلكترونية لتسليم المحروقات.. 

قريبا جدا اطلاق مشروع بطاقة كيلاني الالكترونيه .. تسليم المحروقات عبر البطاقه المسبقه الدفع لجميع موظفي القطاع العام القضاء و المدني والعسكري والصحي والشركات والمؤسسات الفرديه والتجار والافراد في مدينة صيدا ومنطقتها

ليس لدينا ازمه بنزين .. إنما نعيش ازمة اخلاقيه وازمه جشع وازمه انسانيه وازمه تضحيه وشهامه ومروءه
تابعونا .. لنطلعكم على كل جديد بخصوص مواعيد اصدار البطاقات والاوراق المطلوبه وذلك عبر محطات متخصصه للبطاقات فقط .
مستمرون معكم بعون الله

-----

وفي رد له عبر الفيسبوك على سؤال عن ظاهرة الشبيحة قال الحاج كيلاني

 بجميع المحطات في لبنان وبكل اسف .. وهناك عتب كبير لتقصير الجهات المختصه لذلك قررنا اعتماد محطات متخصصه فقط للبطاقات التي ستباع للشركات والقطاعات المتخصصه لغير الشبيحه وخدمة لاهلنا وزبائننا فنحن معكم مهما كلفنا من مصاعب ولن نتخلى ولن نترككم وحدكم وسنعمل بكل ما بوسعنا لخدمتكم ولتخفيف هذه الظاهره الغير مألوفه في مدينه صيدا لكنه الجشع والطمع وسوء الخلق المستشري والذي عجزت عن خلعه كل ادوات الدوله. 

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا /   قريبا في صيدا محطات بنزين خاصة لحملة البطاقة الإلكترونية : مبادرة جديدة من الحاج فادي كيلاني (كيلاني غروب)

2021-08-27

دلالات: