الرئيسية / أخبار صيدا /بلديات /معلومات عن إشكال بالسكاكين أمام محطات في مغدوشة وحديث عن وفاة مختار بلدة تدخل للتهدئة

جريدة صيدونيانيوز.نت / معلومات عن إشكال بالسكاكين أمام محطات في مغدوشة وحديث عن وفاة مختار بلدة تدخل للتهدئة

Sidonianews.net

-------

تتناقل مواقع التواصل الإجتماعي وغروبات واتس آب عن حصول إشكال بالسكاكين أمام محطات للمحروقات في بلدة مغدوشة من قبل شبان من خارج البلدة في محاولة منهم للحصول على البنزين من هذه المحطات وفتحها بخلاف الأطر التنظيمية التي وضعتها بلدية مغدوشة.

وتحدثت المعلومات الأولية عن إصابة عدد من الأشخاص بينهم الدكتور هـ حايك وقد تم  نقل حالات إلى المستشفى للعلاج فيما حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا .

ولم يصدر بعد أي بيان رسمي عن الحادث من الأجهزة الأمنية والبلدية 

من جهته طالب رئيس بلدية مغدوشة من قوة الجيش اللبناني البقاء في البلدة بانتظار التهدئة الجارية في النفوس .

-------

كما صدرت وفقا لما نشرته غروبات واتس آب معلومات تتحدث عن وفاة  مختار بلدة عدلون علي غزالة  جراء ارتفاع الضغط خلال محاولته التهدئة في إشكال وقع أمام إحدى المحطات .

ولاحقا   نعى مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة "امل" في بيان، "الفقيد الراحل المختار علي غزالة الذي وافته المنية بعد تعرضه لنوبة قلبية"، متقدما باسم حركة امل وباسم المكتب من أهله ومحبيه وأهالي بلدته عدلون " بأحر التعازي والمواساة"، سائلا الله عز وجل ان "يتغمد روحه برحمته وان يصبر أهله بهذا المصاب الجلل ". واثنى مكتب البلديات المركزي للحركة على "دور الراحل في العمل الاختياري وخدمة ابناء بلدته ".

 

 

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / معلومات عن إشكال بالسكاكين أمام محطات في مغدوشة وحديث عن وفاة مختار بلدة تدخل للتهدئة

2021-08-27

دلالات: