الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /قرار جديد صادر عن بلدية مغدوشة...الضرب بيد من حديد واقفال جميع محطات الوقود في البلدة

جريدة صيدونيانيوز.نت / قرار جديد صادر عن بلدية مغدوشة...الضرب بيد من حديد واقفال جميع محطات الوقود في البلدة

 

Sdonianews.net

--------------------

 

أعربت بلدية مغدوشة عن أسفها للإشكالات التي حصلت على أرضها وذلك نتيجة تراكمات وتجاوزات مرفوضة كليًّا عاشتها البلدة على مر أسابيع.

واستنكر رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان  وأعضاؤها بأشد عبارات الاستنكار الاعتداء الآثم الذي طال أبناء البلدة خصوصًا الاعتداء على الدكتور هشام حايك المعطاء والمعروف بتضحياته من أجل الجميع  والساعي دائمًا لتحقيق مصلحة البلدة، مؤكدين أن هذه الأعمال والتصرفات المشينة مدانة جملة وتفصيلًا وبشكل لا يقبل الجدل.

وأكد المجلس البلدي أنه لن يألو جهدًا من أجل رفع الضيم عن سكان البلدة والضرب بيد من حديد على كل من تؤول له نفسه التعدي على أهلنا وممتلكاتنا كما نوجه نداءنا للقوى الأمنية للقيام بدورها وإلقاء القبض على المعتدين، كما أن البلدية سوف تقوم بكافة الإجراءات الآيلة لمنع تكرار ما حدث ومنها إقفال جميع محطات الوقود إلى أجل غير مسمى إلى حين تبلور الآلية الأفضل في حفظ الأمن.

  مجددًا نتمنى الشفاء العاجل للصديق الدكتور هشام حايك ساعين بكل ما نملك من قوة لإحقاق الحق ورد المعتدي.

تعتبر بلدية مغدوشة أن أي بيان لا يصدر عنها بصفة رسمية لا يعبر عن موقفها ويعتبر وكأنه لم يكن ولا مفاعيل له.

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / قرار جديد صادر عن بلدية مغدوشة...الضرب بيد من حديد واقفال جميع محطات الوقود في البلدة

2021-08-28

دلالات: